الخميس 05 ديسمبر 2019 05:21 م

تكريم ضخم لنادي الهلال..

جدل وليد الفراج بتصريح "دعم من السعودية بـ1.5 مليار" مستمر

الجمعة 29 نوفمبر 2019 11:12 ص بتوقيت القدس المحتلة

جدل وليد الفراج بتصريح "دعم من السعودية بـ1.5 مليار" مستمر
أرسل إلى صديق

أقامت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودي، حفلا تكريميا ضخما لنادي الهلال الذي عاد من اليابان متوجا بلقب أبطال آسيا بعد فوزه على نادي أوراوا ريدز الياباني بعدفين نظيفين في إياب نهائي البطولة.

ونشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه صورا ومقاطع فيديو بثتها قناة روتانا من حفل التكريم الذي ضم الأمير الوليد بن طلال وعبد الرحمن بن مساعد وعدد من الأمراء وأعضاء النادي واللاعبين بحضور جماهيري ضخم.

وفي تغريدة، نشر الأمير عبد الرحمن بن مساعد مقطع فيديو من حفل التكريم بتعليق على وسم حمل اسم "حفل الترفيه للهلال"، قال فيه: "حضور هائل يليق بالهلال.. شكرًا هيئة الترفيه.. شكرًا ابو ناصر (تركي آل الشيخ)".

على الصعيد متصل يستمر الجدل الذي أثاره الإعلامي الرياضي السعودي، وليد الفراج بتصريحات قال فيها خلال برنامج على قناة SBC، الاثنين، حيث قال: "نادي الهلال انا بأخذه كنموذج من الأندية، كل الأندية دعمت والكل أخذ فلوس والكل اخذ تعاقدات، نادي الهلال الصفقات الي فيه لما نحسبها كمجمل بقيمة عقود اللاعبين السعوديين والأجانب وعقود المدربين وعقود الاحتياط تتكلم في مليار، مليار ونص، هذي من وين جت؟ هذه كلها دعم من الدولة من خلال الرؤية الي قدمها سمو ولي العهد لدعم الرياضة والشباب وبدأ في تنفيذها الله يمسيه بالخير تركي آل الشيخ".

المصدر: وكالات