الخميس 12 ديسمبر 2019 07:07 م

لمستخدمي هاتف LG G8 ThinQ

بالصور: LG تبدأ في دفع الإصدار الثابت من تحديث Android 10

السبت 30 نوفمبر 2019 09:40 م بتوقيت القدس المحتلة

LG تبدأ في دفع الإصدار الثابت من تحديث Android 10
أرسل إلى صديق

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني - بدأت شركة LG في دفع الإصدار الثابت من تحديث Android 10 لمستخدمي هاتف LG G8 ThinQ، على أن يتوفر في البداية في كوريا.

أطلقت LG الإصدار التجريبي من تحديث Android 10 لمستخدمي هاتف LG G8 ThinQ في كوريا الجنوبية خلال الشهر الماضي، واليوم تبدأ الشركة في إطلاق الإصدار الثابت للمستخدمين.

ويأتي التحديث للمستخدمين في الإصدار رقم G820N20c، كما يأتي هذا الإصدار بتحديث برمجيات الحماية لشهر نوفمبر 2019، إلى جانب مميزات الإصدار الجديد من تحديث Android 10.

ومن المقرر أن يتوفر Android 10 لمستخدمي G8 ThinQ في كوريا الجنوبية خلال الأسابيع المقبلة، أيضاً من المتوقع أن تكشف LG لاحقاً عن موعد توفر التحديث للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

من جانب أخر يتوفر الإصدار التجريبي من تحديث Android 10 لمستخدمس هاتف V50 ThinQ  الآن، على أن ينطلق الإصدار الثابت من التحديث قريباً.

كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: LG تبدأ في دفع الإصدار الثابت من تحديث Android 10 لمستخدمي هاتف LG G8 ThinQ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

LG تبدأ في دفع الإصدار الثابت من تحديث Android 10
LG تبدأ في دفع الإصدار الثابت من تحديث Android 10

المصدر: وكالات