الأحد 08 ديسمبر 2019 01:49 ص

Nintendo Switch في الطريق لكسب مبيعات الشهر بالسوق الأمريكي

الأحد 01 ديسمبر 2019 09:40 م بتوقيت القدس المحتلة

Nintendo Switch في الطريق لكسب مبيعات الشهر بالسوق الأمريكي
أرسل إلى صديق

أكّد المُسرّب الشّهير للمبيعات Benji و الذي أثبتَ أنه موثوق في العديد من المرات السابقة، بأن جهاز Nintendo Switch في طريقه للفوز بمبيعات شهر نوفمبر من هذا العام، و ذلك بفضل الأداء القوي لأحدث ألعاب سلسلة Pokemon و كذلك تواجد النموذج المحمول من الجهاز Lite بسعر أرخص ثمناً من الأساسي.

Benji أكّد أن السويتش في طريقه للتفوق على ما حققه في شهر نوفمبر من العام الماضي 2018، بينما يستمر أداء كل من البلايستيشن4 و الإكس بوكس في الانخفاض مقارنة بنفس الفترة الزمنية من العام الماضي. إن تحقق هذا بالفعل، فسيستمر Switch في التفوق على بقية الأجهزة في المبيعات خلال جميع أشهر هذا العام.

رغم ذلك أكّد Benji أن Playstation 4 قد حقق مبيعات قوية بفضل الحُزمة التي ضمت الجهاز بسعة 1TB بالإضافة إلى ألعاب God of War و Horizon و The Last of Us معاً بسعر 199$ فقط. كما حقق جهاز Xbox One S بالنموذج المُخصص للمبيعات الرقمية فقط دون مُشغل أقراص أداءً قوياً هو الآخر.

كانت هذه تفاصيل خبر تسريبات تؤكد أن Nintendo Switch في الطريق لكسب مبيعات شهر نوفمبر في السوق الأمريكي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على إلكتروني وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: وكالات