الأحد 08 ديسمبر 2019 02:41 ص

كاسيميرو يثير أزمة في ريال مدريد قبل الكلاسيكو

الإثنين 02 ديسمبر 2019 06:00 م بتوقيت القدس المحتلة

كاسيميرو يثير أزمة في ريال مدريد قبل الكلاسيكو
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

بات النجم الدولي البرازيلي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، مهددًا بالغياب عن فريقه ضد غريمه التاريخي برشلونة، في كلاسيكو الأرض، المقرر لها 18 ديسمبر.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن كاسيميرو أصبح على بُعد بطاقة صفراء وحيدة للتعرض للإيقاف، وذلك بعدما حصل على 4 بطاقات حتى الأن، ليكون مهددًا بالغياب عن مباراة فالنسيا أو برشلونة المقبلتين.

وتابعت الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن كاسيميرو سيشارك رفقة ريال مدريد في مباراته المقبلة ضد إسبانيول، إلا أنه حال حصول على إنذار خامس، سيتعرض للإيقاف عن زيارة النادي الملكي إلى ملعب الميستايا لمواجهة خفافيش فالنسيا.

وأضافت أنه حال نجح الدولي البرازيلي في الخروج دون الكروت خلال مواجهة إسبانيول، سيكون كاسيميرو معرضًا للغياب عن الكلاسيكو ضد برشلونة، حال حصوله على الإنذار الخامس ضد فالنسيا، وهو ما يعد أمرًا بالغ الخطورة لدى الفرنسي زين الدين زيدان، الذي ليس لديه أي لاعب بديل للدبابة البرازيلية.

وأشارت الصحيفة المذكورة أعلاه إلى أن كاسيميرو لديه أولوية قصوى في تشكيل ريال مدريد، نظرًا لكونه المحور الدفاعي الوحيد المتواجد بقائمة الفريق، وهو ما يوفر المساندة الدفاعية للفريق، وهو ما يوضح تواجده في جميع مباريات الفريق، ليصل إلى 2000 دقيقة مع ريال مدريد حتى الأن بالموسم الحالي.

وأنهت أن زيدان سيكون في ورطة حال تعرض كاسيميرو للإنذار خلال المواجهتين المقبلتين، نظرًا لصعوبة المواجهات التي قد يغيب عنها اللاعب، وهو ما قد يجبر زيدان على عدم الاستعانة به خلال مواجهة إسبانيول وإشراكه ضد فالنسيا مع إلزامه بعدم فعل أي تدخلات تتوجب حصوله على الإنذار الخامس الذي قد يقصيه من مواجهة البارسا.

المصدر: وكالات