الثلاثاء 28 يناير 2020 06:28 م

غوارديولا قد يعود إلى برشلونة... ومارسيال يغيب عن مواجهة توتنهام

الأربعاء 04 ديسمبر 2019 06:00 م بتوقيت القدس المحتلة

غوارديولا قد يعود إلى برشلونة... ومارسيال يغيب عن مواجهة توتنهام
أرسل إلى صديق

نقدّم لكم جولة إخبارية سريعة عن أبرز أخبار الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وذلك قبل مواجهة مانشستر يونايتد وتوتنهام المرتقبة الليلة.  

والد غوارديولا يفتح باب عودته إلى برشلونة   كشف والد مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا، فالنتي، عن إمكانية عودة ابنه لتدريب فريقه السابق، برشلونة.

 وقال قالنتي، خلال تسلمه جائزة أفضل مدرب من قبل الاتحاد الكتالوني نيابةً عن غوارديولا، الذي غاب عن الحفل لارتباطه بمباراة بيرنلي: «هل يعود غوارديولا لتدريب برشلونة ؟ نعم ربما يحدث ذلك ، بيب قد يعود لتدريب برشلونة».  

وعن علاقته بابنه وتأثيره في قراراته، قال فالنتي: «منذ أن غادر المنزل اتخذ دائماً قراراته بنفسه، ولم أقدم له النصيحة أبداً».  

كلوب: فان دايك كان يستحق الكرة الذهبية  

رأى مدرب فريق ليفربول الإنكليزي، الألماني يورغن كلوب، أنّ نجم خط دفاعه، الهولندي فرجيل فان ديك، كان يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، التي منحت الإثنين الماضي للأرجنتيني ليونيل ميسي، مبدياً تفهمه لذلك.  

وجاء قائد منتخب هولندا في المركز الثاني بعد مهاجم برشلونة الإسباني، رغم أنّه لعب دوراً كبيراً بفوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكان له الفضل، كذلك، بإقصاء برشلونة من البطولة في دور النصف نهائي.

وقال كلوب: «قلت أكثر من 500 ألف مرة أن ميسي هو، على الأرجح، أفضل لاعب رأيته في حياتي. لكن لا يمكنني أن أتذكر موسماً أكثر إثارة للإعجاب من أحد المدافعين على الإطلاق، بصراحة. لذلك كان من المناسب أن يفوز فيرجل بالجائزة».  

مارسيال يغيب عن مواجهة توتنهام  

أكدت تقارير إعلامية إنكليزية أنّ مهاجم فريق مانشستر يونايتد، الفرنسي أنتوني مارسيال، سيغيب عن مباراة الفريق ضد توتنهام، الليلة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنكليزي الممتاز.  

ووفقًا لشبكة «سكاي سبورتس»، فإنّ مارسيال، يعاني من إصابة عضلية ستبعده عن موقعة «السبيرز».  

تجدر الإشارة، إلى أنّ اللقاء سيشهد عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ملعب «أولد ترافورد»، لأول مرة منذ أن أقاله اليونايتد منتصف الموسم الماضي.

المصدر: وكالات