23°القدس
22°رام الله
22°الخليل
28°غزة
23° القدس
رام الله22°
الخليل22°
غزة28°
الأحد 09 اغسطس 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

سوني تقتل أي أمل لتقديم وحدات التحكم فيتا في المستقبل

سوني-تقتل-أي-فرصة-مستقبلية-لإحياء-وحدات-التحكم-فيتا-1
سوني-تقتل-أي-فرصة-مستقبلية-لإحياء-وحدات-التحكم-فيتا-1

إذا كنت ترغب في الحصول على وحدة التحكم فيتا فأنت محظوظ للغاية، لأن شركة سوني قد ذكرت أنها تجاوزت سوق الألعاب المحمولة بالكامل، مع وجود أمثال نيتيندو سويتش التي لا يمكن إيقافها والتي تهيمن بالفعل على الصناعة ونمو ألعاب الهواتف المحمولة، وهي خطوة تبدو ذكية ولكنها حزينة.

في مقابلة أجريت مؤخرًا مع جيم ريان، المدير التنفيذي لشركة سوني، أعاد نظره إلى الوراء في وحدة التحكم فيتا وهي وحدة التحكم المحمولة الأخيرة من سوني.

في حديثه عن وحدة التحكم فيتا لجهاز بلاي ستيشن، أطلقت شركة سوني رسميًا مبيعات وحدة التحكم النهائية تحت عنوان “نهاية بيع بلاي ستيشن فيتا” وهناك عدد لا بأس به من الألقاب الرخيصة التي يمكنك الحصول عليها من فيتا عبر متجر بلاي ستيشن.

إذا كنت تنوي الحصول على وحدة التحكم فيتا، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لكسب بعض الصفقات معتبرًا أنها فرصتك الأخيرة على الأرجح.

انتهى انتاج وحدات التحكم فيتا في وقت سابق من هذا العام، وتوقفت أيضًا الألعاب الشهرية من بلاي ستيشن بلس بما في ذلك الهدايا المجانية لأصحاب أجهزة فيتا، وعلى الرغم من أن جهاز بلاي ستيشن 4 حصل على دعم من وحدات التحكم فيتا، إلا أننا نعلم جيدًا أن وحدات التحكم المقبلة لأجهزة بلاي ستيشن 5 لن تكون فيتا.

تمكنت وحدات التحكم فيتا في أجهزة بلاي ستيشن من بيع أكثر من 15 مليون وحدة خلال فترة حياتها في عام الألعاب، ويبدو أن النسخة الثانية لها قد اصبحت طي النسيان.

مع بذل المزيد من الجهود من سوني في ألعاب الهواتف المحمولة ونظام بلاي ستيشن 5 القادم، يمكننا أن نتوقع أن تنتقل الشركة من قوة إلى قوة.