السبت 18 يناير 2020 08:51 ص

متى يمكن أن تصل هواتف Galaxy S10 Lite وNote 10 Lite؟

الإثنين 09 ديسمبر 2019 12:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

متى يمكن أن تصل هواتف Galaxy S10 Lite وNote 10 Lite؟
أرسل إلى صديق

تستعد شركة سامسونج الكورية الآن للكشف عن هواتف ذكية تحمل العلامة التجارية Lite في مؤتمر في منتصف شهر يناير، وحسبما ورد، من المفترض أن تكون الهند هي أول من يستقبل الهواتف قبل أن تتوسع لتشمل الأسواق العالمية.

جدير بالذكر انه سيتم إصدار Galaxy S10 Lite فعليًا كإصدار جديد من Galaxy A91، ومن المفترض يكون متاحًا في أسواق مثل الهند، إذ أن هواتف الفئة المتوسطة من سامسونج لديها شعبية كبيرة في الهند.

ومن المتوقع أن يتميز الهاتف بشاشة Infinity-O ضخمة بحجم 6.7 بوصة مع ثقب من الأعلى، والذي سيتضمن الكاميرا الأمامية ذات دقة 32 ميجابكسل. أما بالنسبة للجزء الخلفي من الهاتف الذكي، فيشير التسريب إلى انه سيضم إعداد كاميرا مثبت على شكل مستطيل والذي سيشمل كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع كاميرا مكبرة حتى 5 أضعاف بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل.

أما عن Galaxy Note 10 Lite، فمن المتوقع إصداره في بعض الأسواق تحت اسم Galaxy A81. وحسبما ورد، فإن الهاتف يتطابق فعليًا مع Galaxy S10 Lite، ولكن في الجزء الخلفي، سيحتوي على إعداد كاميرا مربع بدلًا من مستطيل. وليس من الواضح حتى الآن ما الكاميرات التي سيشملها إعداد الكاميرا هذا.

كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: متى يمكن أن تصل هواتف Galaxy S10 Lite وNote 10 Lite؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتأكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: وكالات