السبت 25 يناير 2020 02:08 م

كهربا يصل جراج الأهلي وينتظر إشارة عبدالحفيظ

الخميس 12 ديسمبر 2019 08:20 م بتوقيت القدس المحتلة

كهربا يصل جراج الأهلي وينتظر إشارة عبدالحفيظ
أرسل إلى صديق

وصل محمود عبد المنعم كهربا، منذ قليل، إلى جراج الأوبرا، في انتظار إشارة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وأمير توفيق مدير التعاقدات، بالدخول لمقر النادي بالجزيرة؛ للتوقيع رسميا على عقود انتقاله للقلعة الحمراء.

كان النادي الأهلي أنهى إجراءات انضمام كهربا إلى القلعة الحمراء، في صفقة انتقال حر بعد فسخ اللاعب عقده مع نادي أفيش البرتغالي.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، على قيد محمود عبد المنعم "كهربا" في القائمة الافريقية خلال انتقالات يناير المقبلة بعدما يتم قيد اللاعب محلياً في يناير المقبل، وجاء قرار الجهاز الفني بقيد كهربا لحاجة الفريق لجهود اللاعب وقدراته الفنية والتهديفية التي يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويبحث النادي في الوقت الحالي قيد اللاعب في القائمة المحلية، حيث يفاضل بين أكثر من لاعب لقيده بدله منه، وأبرز اللاعبين المرشحين للخروج من قائمة المارد الأحمر، الثلاثي محمد محمود وحمدي فتحي بسبب الإصابة، حيث يغيب الأول قرابة الـ9 أشهر بسبب إجرائه لجراحة الرباط الصليبي، بينما يغيب حمدي فتحي فترة لا تقل عن ستة أشهر بسبب الإصابة في غضروف الركبة، واللاعب الثالث هو حسين السيد الذي لا يشارك مع الفريق منذ مطلع الموسم الحالي.

ويوقع اللاعب للأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير المقبل.

المصدر: وكالات