الخميس 23 يناير 2020 08:05 ص

استكمال منافسات بطولة دوري جوال لكرة اليد في قطاع غزة

الأربعاء 08 يناير 2020 11:01 ص بتوقيت القدس المحتلة

استكمال منافسات بطولة دوري جوال لكرة اليد في قطاع غزة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

حقق فريق ‍نادي خدمات جباليا الفوز على نظيره فريق شباب ‍ خانيونس،‍ في اللقاء الثاني من منافسات بطولة دوري جوال لكرة اليد للموسم 2019/2020 للمحافظات الجنوبية‍، ‍والتي جمعت فريقي شباب خانيونس وخدمات جباليا بمباراة في صالة سعد صايل غرب غزة مساء أمس‍،‍ بحضور ممثلين عن شركة الاتصالات الخلوية "جوال" واتحاد كرة ‍اليد الفلسطينية، وسط أجواء حماسية تكللت بها المباراة بتشجيع الفريقين من جمهور كبير من الحضور. 

وكان دوري جوال لكرة اليد قد افتتح منافسات بطولته ‍للموسم 2019/2020 في المحافظات الجنوبية​ بأولى مبارياته بتاريخ 26/12/2019 في صالة سعد صايل بغزة، بلقاء جمع خدمات النصيرات وخدمات الشاطئ انتهت بفوز الأول بفارق قليل.

ويشارك في البطولة 9 فرق اختيرت حسب القرعة التي جرت الشهر الماضي‍، وهي: خدمات البريج، خدمات النصيرات، نادي الصلاح، خدمات جباليا، شباب خانيو‍نس، خدمات المغازي، اتحاد دير البلح، شباب جباليا، خدمات الشاطئ.

يجدر الإشارة إلى أن ‍شركة ‍جوال تقدم دعمها المستمر لعدد كبير من الرياضات الفلسطينية أهمها كرة القدم والسلة والطائرة‍ واليد برعاية سنوية‍ في الضفة الغربية وقطاع غزة‍، إلى جانب رعايتها تجهيز البنية التحتية‍ لعدد كبير من المنشآت الرياضية‍.

استكمال منافسات بطولة دوري جوال لكرة اليد في قطاع غزة

المصدر: فلسطين الآن