الأربعاء 22 يناير 2020 09:26 م

Razer تدعم الأيفون والأندوريد بوحدة Kishi للتحكم بالألعاب

الأربعاء 08 يناير 2020 12:11 م بتوقيت القدس المحتلة

Razer تدعم الأيفون والأندوريد بوحدة Kishi للتحكم بالألعاب
أرسل إلى صديق

أعلنت شركة Razer خلال فعاليات مؤتمر CES للعام 2020 عن أحدث ملحق للتحكم في الألعاب ينطلق بعنوان Kishi، ويأتي لدعم مستخدمي هواتف الأيفون وهواتف الأندوريد.

تتميز وحدة التحكم في الألعاب Kishi الجديدة من Razer بتصميم يدعم مستخدمي الهواتف الذكية بتجربة ألعاب مميزة، حيث تدعم اتصال الهواتف الذكية عن طريق USB-C أو Lightning، ومن ثم يمكن التحكم في الألعاب من خلال الأزرار المميزة لوحدة التحكم، مع عصا التحكم التي تدعم توجيه المستخدم في الألعاب بكفاءة أعلى.

وتقدم Razer ملحق وحدة التحكم في الألعاب Kishi بتصميم أقرب لوحدة Switch من نينتيدو، كما يدعم تصميم Kishi الطي والتخزين بشكل سلس، لدعم المستخدم في الألعاب في أي وقت.

ولقد طورت Razer وحدة Junglecat للتحكم في الألعاب، والتي صممت بشكل خاص لدعم مستخدمي هاتف Razer Phone 2، حيث تتميز بمجموعة من الأزرار مع D-pad، كما تدعم الاتصال وحدة التحكم في الألعاب لضبط وتعيين الأزرار من خلال أسلوب مميز لكل لعبة على حدا.

أيضاً يمكن لمنافذ USB C وLightning أن تدعم استمرار شحن الهواتف المتصلة بوحدة التحكم في الألعاب، ومن المقرر أن تتوفر وحدة التحكم في الألعاب Kishi في بداية 2020، كما تكشف الشركة لاحقاً عن مستوى التسعير.

هذا الموضوع Razer تدعم هواتف الأيفون والأندوريد بوحدة Kishi للتحكم في الألعاب #CES2020 ظهر على التقنية بلا حدود.

كانت هذه تفاصيل خبر Razer تدعم هواتف الأيفون والأندوريد بوحدة Kishi للتحكم في الألعاب #CES2020 لهذا اليوم نرجو بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الاشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتأكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي.

المصدر: وكالات