الإثنين 27 يناير 2020 12:01 م

شرطة المرور تشيد بجمعية الفلاح الخيرية

الأحد 12 يناير 2020 03:16 م بتوقيت القدس المحتلة

شرطة المرور تشيد بجمعية الفلاح الخيرية
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

كرمت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم الاحد إدارة شرطة المرور والنجدة جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من جمعية الفلاح الخيرية ممثلا بالمدير التنفيذي للجمعية محسن طنبورة وكان في استقبال الوفد كلا من العقيد علي إبراهيم النادي مدير الادارة العامة لشرطة المرور والنجدة والرائد أيمن بارود مدير العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة لشرطة المرور والنجدة.

وقال رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين رمضان طنبورة  ان هذا التكريم جاء لدورهم البارز  وتفانيهم بالعمل مبينا ان هذه المبادرة تأتي تعزيزا وتحفيزا لما يقوم رجال المرور لتنظيم حركة السير وانسيابية المرور للمركبات وتنقل المارة.

وأكد طنبورة ان العلاقة بين جمعية الفلاح الخيرية وادارة شرطة المرور علاقة تكاملية حيث يتم من خلال شرطة المرور تقديم التصبيرة " افطار على الطريق " للصائمين طيلة شهر رمضان المبارك.

وأضاف طنبورة إنه لابد من  تعزيز شرطي المرور، وإعادة النظر في العلاقة ما بين شرطي المرور والموطن، وأن شرطي المرور يعتبر الداعم والمساند للمواطن الفلسطيني، بصفة أنه يحتك يومياً بالمواطن الفلسطيني، داعياً المواطن الفلسطيني إلى الالتزام بالقانون.

وأشاد العقيد النادي بجهود جمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور رمضان طنبورة   لتقديمهم المساعدات للشعب الفلسطيني ورفع المعاناة عنه وقد بحث اللقاء عدد من القضايا الإنسانية وسبل تطوير العلاقة ما بين جمعية الفلاح الخيرية  وشرطة المرور  وسبل التعاون بينهما.
 
وقال "إن لجمعية الفلاح الخيرية دور بارز ومميز في المجالات الاغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية والدينية وفي دعم شرائح المجتمع الفلسطيني المختلف لتعزيز صموده على ارض الوطن وذلك من خلال مراكزها الخيرية والخدماتية في قطاع غزة " .

وفي نهاية اللقاء قام الوفد  بتقديم هدية مالية بقيمة 1000شيكل وكذلك درع تكريم لشرطي المرور الذي أدى واجبه وعمل خلال المنخفض باخلاص في جو عاصف جدا وتحت تساقط زخات المطر الغزير خدمة لابناء شعبنا.

وكما قدم درع شكر وتقدير للمصور شادي السلفيتي على تغطيته الصحفية والعمل على مساعدته وتكريمه لأنه يستحق ذلك.

المصدر: فلسطين الآن