الخميس 20 فبراير 2020 02:14 م

رسائل مؤثرة.. هكذا ودع ميسي وسواريز المدرب فالفيردي

الأربعاء 15 يناير 2020 11:20 م بتوقيت القدس المحتلة

رسائل مؤثرة.. هكذا ودع ميسي وسواريز المدرب فالفيردي
أرسل إلى صديق

ودع عدد من نجوم نادي برشلونة الإسباني مدربهم المقال الثلاثاء الماضي، إرنستو فالفيردي برسائل مؤثرة على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر قائد الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر حسابه في "إنستغرام" عن شكره لفالفيردي، على كل ما قدمه خلال الفترة التي قضاها مشرفا على الكتيبة الكتالونية.

وقال ميسي: "شكرا لك على كل شيء، مستر(سيد). أنا متأكد أنك ستتألق في أي مكان تذهب إليه، إلى جانب كونك محترفا عظيما، فأنت شخص رائع. حظا سعيدا وعناقا كبيرا".

كما شكر المهاجم الأورغواياني، لويس سواريز، المدرب فالفيردي عبر "تويتر" قائلا: "شكرا جزيلا مستر على كل اللحظات التي عشناها كمحترفين. سأحتفظ بالشيء الإيجابي الذي علمتني إياه وذكرى الإنسان العظيم الذي أنت عليه. شكرا لك ولفريقك المحترف. أتمنى لك التوفيق في كل ما هو قادم في المستقبل".

وقرر نادي برشلونة إقالة مدربه إرنستو فالفيردي، بعد فشله في قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، بعدما خسر في نصف النهائي أمام أتليتيكو مدريد، وعين في المقابل مدرب ريال بيتيس السابق كيكي سيتيين للإشراف على الفريق خلفا له، بعقد يمتد حتى 30 حزيران/ يونيو 2022. 

وقال برشلونة في بيان إنه تم "التوصل إلى اتفاق بين برشلونة وإرنستو فالفيردي بخصوص إنهاء العقد معه كمدرب للفريق الأول"، متوجها إليه بالقول: "شكرا على كل شيء إرنستو. حظا سعيدا للمستقبل".

يذكر أن فالفيردي أشرف على تدريب برشلونة منذ العام 2017، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الإسباني في مناسبتين، كما فاز معه بكأس إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

المصدر: وكالات