الإثنين 20 يناير 2020 01:29 م

تكنولوجيا: سوني تحدد يوم 24 من فبراير للإعلان الرسمي عن هاتف Xperia الجديد

الخميس 16 يناير 2020 03:20 م بتوقيت القدس المحتلة

تكنولوجيا: سوني تحدد يوم 24 من فبراير للإعلان الرسمي عن هاتف Xperia الجديد
أرسل إلى صديق

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني - أرسلت شركة سوني الدعوات الرسمية لمؤتمرها المقرر عقده في 24 من فبراير خلال فعاليات مؤتمر الهاتف العالمي الذي يعقد في برشلونة، على أن تقدم إصدارها الجديد من هواتف Xperia.

تستعد شركة سوني لإطلاق إصدار جديد من هواتف Xperia قبل نهاية الشهر المقبل، حيث ينطلق مؤتمر الشركة والبث المباشر للمؤتمر أيضاً في 24 من فبراير، ومن المتوقع أن يأتي إصدار الشركة الجديد بعنوان Xperia 5 Plus.

Advertisements

كما تشير التوقعات إلى أن سوني تخطط للإعلان الرسمي أيضاً خلال المؤتمر عن إصدار جديد من هواتفها المتوسطة، الذي يضم رقاقة معالج كوالكوم Snapdragon 765.

ولقد أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن سوني في طريقها للإعلان عن هاتف Xperia 3، ومن المتوقع أن يكون هذا الإصدار هو هاتف Xperia 5 Plus، لذا نترقب تأكيد شركة سوني خلال فعاليات المؤتمر القادم.

كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: سوني تحدد يوم 24 من فبراير للإعلان الرسمي عن هاتف Xperia الجديد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.