السبت 22 فبراير 2020 01:42 ص

رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي

الإثنين 20 يناير 2020 09:19 م بتوقيت القدس المحتلة

رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي
أرسل إلى صديق

خرج الطبيب اللبناني فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، عن صمته لأول مرة بشأن قتله للسوري محمد حسن الموسى، الذي دخل فيلته ملثما بهدف السرقة، من خلال مقولة شهيرة لكاتبة سلسلة افلام هاري بوتر جي كي رولينج.

وتقول المقولة : "ادخل أيها الغريب، ولكن تحمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غاليًا، فإذا كنت تبحث عن كنز لن تجده تحت أراضينا، لقد أنذرت، فاحذر أن تجد لدينا ما هو أكثر من الكنز".

وأفادت تقارير لبنانية الأسبوع الماضي بأن القضاء اللبناني وجه لـ فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، تهمة "القتل القصد"، إثر حادث إطلاقه النار على شخص سوري في منزلهما منذ أسبوعين.

وحسب وكالة الأنباء اللبنانية: "ادعت القاضية غادة عون بجناية القتل القصدي على الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، وذلك بالمادة 547 معطوفة على المادة 229 التي تنص على أنه "لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر".

ويأتى قرار القاضية غادة عون بما يعنى أن ينتظر الدكتور فادى الهاشم، زوج الفنانة نانسى عجرم، عقوبة 15 عاما فى حالة ثبوت واقعة القتل العمد، وإما ينتظره البراءة فى حالة ثبوت أن ما فعله دفاعا عن النفس.

وأحالت القاضية اللبنانية غادة عون، الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان.

المصدر: وكالات