السبت 22 فبراير 2020 01:51 ص

سيتين يطلب من برشلونة ضم لاعب ريال مدريد المُعار

الثلاثاء 21 يناير 2020 03:00 م بتوقيت القدس المحتلة

سيتين يطلب من برشلونة ضم لاعب ريال مدريد المُعار
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة طلب من إدارة البلوجرانا التوقيع مع داني سيبايوس لاعب ريال مدريد المُعار حاليًا لنادي أرسنال الإنجليزي.

ولا تسير الأمور على ما يرام لداني سيبايوس منذ وصوله لريال مدريد في صيف عام 2017 قادمًا من ريال بيتيس، حيث أنه قضى عامين مريرين في سانتياجو برنابيو، ثم خرج على سبيل الإعارة في الصيف الماضي لخوض مغامرة جديدة مع أرسنال الإنجليزي من أجل اللعب بشكل منتظم على عكس ما مرّ به في مدريد.

ومع ذلك، لم يحصل سيبايوس على فرصة اللعب مع أرسنال بسبب تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، ثم تمت إقالة أوناي إيمري من تدريب الجانرز، والأمور لم تتحسن منذ ذلك الحين، على الرغم من وصول المدرب الجديد ميكيل أرتيتا.

وذكرت صحيفة "إل ديسمارك" الإسبانية أن رغم كل الصعاب التي يمر بها داني سيبايوس، فسيكون بصدد العودة إلى إسبانيا في الصيف المقبل من الباب الكبير، وذلك عن طريق الانتقال إلى الغريم الأبدي لريال مدريد، فريق برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن كيكي سيتين مدرب برشلونة معجب كبير بداني سيبايوس، وقد طلب من مجلس إدارة برشلونة محاولة التعاقد معه في الصيف المقبل، وسط مزاعم رحيل آرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش.

وكان داني سيبايوس على وشك الهبوط في ملعب كامب نو في صيف 2017، لكن في النهاية، اختار الذهاب إلى مدريد، وكان أيضًا على وشك أن يتدرب تحت إمرة المدرب كيكي سيتين، لكنه غادر في الصيف نفسه الذي وصل فيه كيكي إلى بيتيس.

وبعد عام سيتين الأول في ريال بيتيس، حاول جلب سيبايوس في صيف عام 2018، لكن جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد في ذلك الوقت رفض السماح له بالرحيل، واختارو بدلًا منه ضم جيوفاني لو سيلسو.

المصدر: وكالات