السبت 22 فبراير 2020 11:29 ص

تعرف عليها..

اضطرابات جوية ومنخفض جديد نهاية الأسبوع

الإثنين 27 يناير 2020 11:01 ص بتوقيت القدس المحتلة

اضطرابات جوية ومنخفض جديد نهاية الأسبوع
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

تغطي السماء اليوم الإثنين، كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، وهذه هي السمة العامة للأجواء يوم غد الثلاثاء، بينما تتأثر البلاد بحالة من الاضطرابات الجوية يوم الأربعاء.

وفي نهاية الأسبوع تتأثر البلاد بشكل مبدئي بمنخفض جوي جديد وتتساقط الأمطار ويسود جو بارد.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة اليوم، وتسود أجواء معتدلة في المناطق الساحلية والسهلية وباردة نسبياً في الجبال، لكن تبقى البرودة حاضرة في ساعات الصباح والليل بشكل عام، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب المرتفعة في مختلف المناطق.

ويوم غد الثلاثاء لا يطرأ أي تغيير على درجات الحرارة، وتغطي السماء بعض السحب المرتفعة، ويسود طقس بارد في كافة المناطق في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

أما الأربعاء، يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة ويسود طقس بارد في معظم المناطق، وتتكاثر الغيوم في السماء مع فرصة محدودة لهطول زخات محلية من الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد خاصة في الأجزاء الشمالية والساحلية

والخميس، لا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة ويبقى الجو ما بين غائم جزئياً إلى غائم نهاراً وبارد نسبياً إلى بارد بوجه عام، ويسود طقس بارد إلى بارد جداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر

وخلال يوم الجمعة يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة إلى باردة جداً مع سماء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتتأثر البلاد تدريجياً بأحوال جوية ماطرة في معظم المناطق.

المصدر: فلسطين الآن