الأربعاء 26 فبراير 2020 07:07 م

علمت بموت أمها على الهواء..

فتاة تفوز بمسابقة شاركت فيها لتأمين علاج والدتها

الإثنين 27 يناير 2020 12:10 م بتوقيت القدس المحتلة

فتاة تفوز بمسابقة شاركت فيها لتأمين علاج والدتها
أرسل إلى صديق

هاتفت مغنية شابة تأهَّلت للجولة التالية من برنامج مواهب إندونيسي، أمها لتبلغها بالخبر السعيد، لكنها تلقت أسوأ ما يمكن أن تسمعه في حياتها، عندما علمت بأن والدتها قد توفيت.

لحظة صادمة: موقع news.com.au قال إن الفتاة جنة البالغة من العمر 14 عاماً، تنافس في برنامج مواهب محلي يُدعى Liga Dangdut للفوز بجائزة نقدية قيمتها 50 ألف دولار، وشاركت بغرض سداد تكاليف العلاج لوالدتها المصابة بداء السكري.

لكن حين اتصلت جنة بوالدتها لتبلغها الخبر السعيد على الهواء مباشرةً، أخبرها خالها بأن والدتها توفيت، ووقيل إن سبب الوفاة أزمة قلبية.

قال خال الفتاة عبر الهاتف: "جنة، أمك توصيك بأن تحافظي على قوتك؛ لأنك أنت من ستعتنين بالعائلة الآن"، وأضاف: "نحبها لأنها فرد من العائلة، لكن للأسف الله أحبها أكثر منا ونادها إليه. أمك توفيت".

صورت عدسات الكاميرات لحظة معرفة جنة بوفاة والدتها، ونشر المغني عازم قمر الزمان على الإنترنت مقطع فيديو يصور جنة وهي تغطي وجهها الذي غمرته الدموع بينما يعانقها الحكام المرتبكون.

علَّق المغني على الفيديو الذي حصد مئات الآلاف من المشاهدات: "في الـ14 فقط من عمرها ونجحت بالفعل في الوصول للجولة التالية من مسابقة Liga Dangdut Indonesia لعام 2020".

لا تزال جنة تشارك في المسابقة وتتمتع بفرصة كبيرة للفوز، ومنذ تلقيها النبأ نشرت صورة سيلفي على حسابها الشخصي على إنستغرام ومعها رسالة مليئة بالأمل: "حافظ على ابتسامتك، على أمل أن تظل مبتسماً أيضاً في الجنة".

المصدر: وكالات