الأحد 05 أبريل 2020 04:36 م

5 أندية محتملة لميسي في الميركاتو القادم

الخميس 06 فبراير 2020 02:20 م بتوقيت القدس المحتلة

5 أندية محتملة لميسي في الميركاتو القادم
أرسل إلى صديق

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن الوجهات المحتملة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حال قرر مغادرة برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب معلومات صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فقد اعترف ميسي بنفسه أن هناك بند خروج في عقده يتيح له مغادرة برشلونة مجانًا في نهاية الموسم.

ولذلك، فإن مستقبل ليو ميسي محيطًا بالشكوك، خاصة بعد الأحداث الأخيرة داخل جدران النادي ومشادته الكلامية مع السكرتير الفني إريك أبيدال، التي قد تجعل اللاعب الأرجنتيني يفكر جديًا في مغادرة برشلونة.

فيما أوضحت الصحيفة المذكورة أعلاه أن هناك 5 أندية أوروبية كبرى تراقب وضع ميسي ومستعدة للتوقيع معه إذا قام بتفعيل بند الخروج المجاني من برشلونة في نهاية الموسم الحالي، وهم باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، يوفنتوس وانتر ميلان.

وعلى الرغم من انتقال ميسي المحتمل لأحد هذه الأندية، إلا أنه سيكلف خزائن فريقه الجديد أموالًا طائلة إذ سيوقع ليو مقابل راتب سنوي بين 50 إلى 85 مليون يورو، ومن بين قائمة الأندية المرشحة، تفضل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن يكون مانشستر سيتي وجهة ميسي المقبلة.

بينما لم تبدأ بعد المفاوضات الخاصة بتجديد عقد ميسي، وسط تكهنات بتفكير اللاعب في مغادرة برشلونة لعدم شعوره بالراحة في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها النادي الكتالوني.

وأكدت "لا جازيتا" أن برشلونة سيكون لديه بالفعل خطة B إذا لم يكن ميسي جزءًا من الفريق بالموسم المقبل، وذلك بالتوقيع مع اثنين من أهدافه الرئيسية، لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان ونيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، حيث سيعود البرازيلي لتولي عرش ميسي بينما سيكون المهاجم الأرجنتيني بمثابة البديل المثالي للويس سواريز.

المصدر: وكالات