الثلاثاء 18 فبراير 2020 08:21 م

جوارديولا يرد على شائعات انتقال ميسي إلى السيتي

السبت 08 فبراير 2020 10:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

جوارديولا يرد على شائعات انتقال ميسي إلى السيتي
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

رد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على شائعات انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب برشلونة الإسباني، إلى صفوف السيتيزنز.

وقال جوراديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وست هام بالدوري الإنجليزي نقلها الموقع الرسمي لمان سيتي: "ميسي لاعب في برشلونة وسيبقى هناك، هذه هي أمنيتي، لن أتحدث عن لاعبين في نادي آخر".

وأضاف: "ستيرلينج لديه إصابة في أوتار الركبة وسنرى بالطبع، سيستغرق الأمر أسابيع، لكننا سنرى في مواجهة ريال مدريد، لا أعرف، إنها مشكلة حدثت من قبل مع جوندوجان في أول 6 شهور، وهذا العام لابورت وسنرى".

وأكمل بيب: "ساني يتدرب معنا، عندما تتعرض للإصابة لمدة 6 شهور، يجب عليك استعادة الإيقاع وأن تكون واثقًا من ركبتك وجسدك، مثل الكاحل أو إصابات العضلات، الجراحة كانت مثالية وتعافى بشكل جيد للغاية، إنه يحتاج إلى الوقت".

وأردف: "أجويرو من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من إصاباته في كل موسم، إلا إنه دائمًا ما يكون متواجدًا كلاعب مميز وشخص لا يُصدق".

وتابع: "قبل عام قال البعض إننا لا يمكن إيقافنا، ولا يمكن لأحد أن يهزمنا، لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، سنفعل ما في وسعنا لتقليل الفجوة، عندما حصلنا على 100 نقطة كنا في المقدمة بفارق 25 نقطة عن المركز الثاني".

وأتم: "ليفربول قلص ذلك إلى نقطة واحدة (الموسم الماضي)، والآن في الصدارة، هذا هو الواقع".

المصدر: وكالات