السبت 22 فبراير 2020 06:02 ص

حفل زفاف جماعي يتحدى الخوف من كورونا

السبت 08 فبراير 2020 10:35 ص بتوقيت القدس المحتلة

حفل زفاف جماعي يتحدى الخوف من كورونا
أرسل إلى صديق

ظّم اتحاد الأسرة من أجل السلام العالمي في كوريا الجنوبية، حفل زفاف جماعي شارك فيه الآلاف، رغم مخاوف من مساهمة مثل هذه الفعاليات على انتشار فيروس كورونا المستجد.

ورغم المخاوف من فيروس كورونا، فقد حضر الحفل 30 ألف شخص من 64 بلد، بما فيهم 6 آلاف من الذين أقاموا زفافهم  في مركز"تشيونغ شيم للسلام العالمي"، شمال سول، حسبما ذكرت "رويترز".

وخضع جميع المشاركين في حفل الزفاف لفحوصات لاكتشاف أي أعراض مرتبطة بفيروس كورونا، كما منع أزواج من الصين من المشاركة، ووزعت أقنعة على المشاركين في الحفل، إلا أن عددا من الأشخاص لم يقم بارتدائها.

وكانت سلطات الصحة العامة الكورية الجنوبية، قد أكدت الجمعة، أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا الذي نشأ في مدينة ووهان بوسط الصين ارتفعت بمقدار حالة واحدة عن اليوم السابق إلى 24 حالة، ويخضع 264 شخصا مشتبه في إصابتهم بالفيروس لاختبارات الفيروس حاليا، حسبما نقلت وكالة "يونهاب" للأنباء.

ويقيم 526 مواطنا كوريا جنوبيا قادمين من ووهان، في مركز تطوير القوى البشرية للشرطة، باستثناء المصابين، بينما يقيم 173 مواطنا آخر قادمين من ووهان في مركز تطوير الموارد البشرية الوطني في بلدة جينتشون بإقليم تشونغ تشيونغ الشمالي.

المصدر: وكالات