الإثنين 24 فبراير 2020 10:16 م

هذا ما يكشفه حذاؤك المفضل عن شخصيتك

الأربعاء 12 فبراير 2020 09:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

هذا ما يكشفه حذاؤك المفضل عن شخصيتك
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

من المعروف أن حذاءك يدل على أناقتك وهو عنوان لها، ولكن ما الجديد بالنسبة للكثير منا، أن يكون الحذاء عنوانا لبعض السمات التي تتميز بها شخصيتك، حيث إن كل حذاء يدل على بعض الدلالات حول شخصيتك وبعض السمات فيها، فكل حذاء يعطي انطباعا للآخرين عنك.

سنعرض لكم فيما يلي بعض أنماط الأحذية وما تخبره تلك الأنماط عنك.

حذاء كونتراست سول

إن الشكل التقليدي من حذاء كونتراست سول، تعطي انطباعا للآخرين أن صاحبها لديه ثقة كبيرة في نفسه وفي شخصيته، كما تدل على أنه رجل غامض للغاية ولا يخرج ما في جعبته لأي شخص بسهولة.

تاسل لوفر

أما عن أحذية تاسل لوفر، فهي تعطي انطباعا للآخرين أن مرتيدها من الأشخاص الذين لا يحبون الالتزام بالشخصية التقليدية ويحبون كل ما هو جديد، كما يكرهون الروتين بشدة.

حذاء الزورق

كما تفسر الدراسات النفسية أن أحذية الزورق تدل على  شخصية نقيضة لشخصية مرتدي أحذية تاسل لوفر، فأحذية الزورق تدل على أن أصحابها يعشقون الماضي ويلتزمون بكل ما هو تقليدي ويتبعون نهج آبائهم في حياتهم العملية والاجتماعية.

تشوكا

 

ومن ناحية أخرى فإن أحذية تشوكا، تدل على أن مرتديها عاشقون للبساطة غير معقدين، يميلون إلى السعي وراء السعادة مهما كانت الطرق لتحقيق تلك السعادة، كما أنهم يحبون الاسترخاء والاستجمام بشدة.

حذاء الركض

أما عن الأحذية الرياضية فتدل على أن هذا الشخص معاصر يعشق الأناقة وغير تقليدي، والأهم والأبرز في شخصيته أنه شخص يعشق الأضواء وأن يكون مشهورا.

أحذية أوكسفورد

أنا من عشاق أحذية أوكسفورد، ولعل هذا يدل على أني شخص غير تقليدي البته، أهتم بالتفاصيل للغاية في كافة جوانب حياتي كما يقول المثل المصري "من الإبرة للصاروخ".

النعال

إذا صادف مجموعة من الأشخاص شخصا يرتدي النعال في أي دولة عربية، فهذا يدل على أنه شخص يلتزم ومحب لتراث وتقاليد بلده العربية، كما أنه يدل على أن هذا الشخص يسعى لتحقيق راحته الجسدية والنفسية مهما كانت الظروف.

تشلسي بوت

 هذا النمط من الأحذية يتحدث عن أناقة صاحبه دون أن يلقي الآخرون نظره على وجه الرجل أو حتى ملابسه، حيث يدل النمط على حب هذه الشخصية للأناقة والموضة.

المصدر: وكالات