السبت 04 أبريل 2020 08:52 م

سبب جديد يدفع ميسي للانضمام إلى باريس سان جيرمان

الأربعاء 12 فبراير 2020 10:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

سبب جديد يدفع ميسي للانضمام إلى باريس سان جيرمان
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي سيلعب دورًا رئيسيًا في وصول نجم برشلونة ليونيل ميسي المحتمل إلى ملعب حديقة الأمراء.

وبدا ميسي مهتمًا جدًا بفكرة اللعب مع اللاعب البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا من خلال الانضمام إلى باريس سان جيرمان، ومع ذلك، فإن وجود كيليان مبابي سيؤثر بشكل كبير على قائد برشلونة للوصول إلى الدوري الفرنسي.

في حين كشف الصحفي إدواردو إندا بموقع "أوك دياريو" الإسباني، عن احتمالية انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي بدون تكلفة انتقال بفضل بند في عقده مع برشلونة.

ورغم أن باريس سان جيرمان يمكنه ضم ميسي دون دفع أي مقابل لبرشلونة، فإنه لا يزال يتعين عليه تحمل راتب اللاعب الأرجنتيني الضخم الذي يحصل على راتبًا صافيًا قدره 50 مليون يورو.

وأوضح موقع "أوك دياريو"، أن ميسي قد يرتدي قميصًا آخر غير برشلونة، من خلال إمكانية إعادة لم الشمل مع نيمار في باريس سان جيرمان، لكن هذا لن يكون السبب الوحيد.

فإن وجود كيليان مبابي سيكون مهمًا أيضًا بالنسبة إلى ميسي الحائز على ستة جوائز للكرة الذهبية، حيث يدرك اللاعب الأرجنتيني أنه مع وجود نجمي باريس سان جيرمان، ستكون هناك فرصة أكبر للتغلب على سجل كريستيانو رونالدو الذي توج بخمسة ألقاب بدوري أبطال أوروبا، والمتفوق بفارق لقب على ليو ميسي.

المصدر: وكالات