الثلاثاء 07 أبريل 2020 12:23 م

انفصال حفيد الملكة إليزابيث عن زوجته.. ما علاقة ميغان ماركل

الخميس 13 فبراير 2020 01:40 م بتوقيت القدس المحتلة

انفصال حفيد الملكة إليزابيث عن زوجته.. ما علاقة ميغان ماركل
أرسل إلى صديق

انفصل حفيد الملكة "إليزابيث" المحبوب، بيتر فيليبس" عن زوجته "أوتوم" بعد 12 عامًا على علاقتهما الزوجية، ويُقال أن ذلك حطَّم قلب الملكة.

ووفق ما نقله موقع "ميرور" البريطاني، أفيد أن "بيتر فيليبس" محطم إزاء هذا القرار الصادم، ولم يكن يعتقد أن علاقته بـ"أوتوم" قد تصل إلى الحافة بهذا الشكل، وأشار مصدر أن "بيتر" عاش حياة زوجية سعيدة، ولديه عائلة مثالية بعد إنجاب طفلتين جميلتين؛ لهذا السبب يشعر بالأسى.


من جهة أخرى، أفاد مصدر أن "أوتوم" أخبرت أصدقائها حول المشاكل التي تعانيها في زواجها، وخاصة أنها توَّد العودة إلى كندا برفقة ابنتيها، وهذ القرار يعتبر صعب بالنسبة لها باعتبارها المفضلة للملكة "إليزابيث".

ويبدو أن دوقة ساسكس "ميغان ماركل" الدافع وراء قرار "أوتوم"، وذلك بعد عودتها إلى كندا واستقرارها برفقة ابنها "آرتشي" و"هاري".

ومن المحتمل أن "إليزابيث" مصابة بالإحباط جراء الأحداث المأساوية المتتالية، وهذا الخبر سيكون بمثابة صعقة لها وخاصة أن عائلتها تنهار عقب عزل الأمير "هاري" وزوجته "ميغان ماركل" عن الأسرة المالكة.

يذكر أن "بيتر" (42 عامًا) و"أوتوم" (41 عامًا) تزوجا عام 2008، وأنجبا ابنتين هما؛ "سافانا" (9 أعوام)، و"إيسيا" (7 أعوام).

المصدر: وكالات