السبت 04 أبريل 2020 03:16 م

النشرة الصباحية وتطورات الحالة الجوية للساعات القادمة

الأحد 16 فبراير 2020 08:16 ص بتوقيت القدس المحتلة

النشرة الصباحية وتطورات الحالة الجوية للساعات القادمة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

أجواء اليوم ستكون مختلفة كثيرا عما تلك التي شهدناها يوم أمس السبت حيث ستنخفض الحرارة بشكل ملموس وتتساقط الأمطار اليوم في بعض الفترات وبعض المناطق خاصة في فترة الظهيرة وما بعد الظهيرة.

الأمطار ستبقى حاضرة يوم غد الإثنين في بعض الفترات مع انخفاض آخر على درجات الحرارة.

ومن المتوقع أن تشهد اليلاد عودة للجو الماطر خلال النصف الثاني من الأسبوع الحالي:

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأحد وخلال الأيام القادمة بالتفصيل:

اليوم الأحد يطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة، وتتأثر البلاد بتيارات هوائية رطبة وباردة بحيث تتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار في معظم المناطق تكون رعدية الطابع أحياناً بمشيئة الله ، وفي ساعات الليل تكون الاجواء باردة بشكل ملموس ، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية.

وفي يوم غد الإثنين تبقى الأجواء باردة نسبياً نهاراً، وباردة ليلاً، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتبقى الفرصة مهياة لتساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم بعد غد الثلاثاء يكون الطقس بارداً نسبياً، وغائماً جزئياً إلى غائم، وتتأثر فلسطين خلال ساعات المساء بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث تكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار تكون رعدية أحيانا فوق مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط أمطار متفرقة تكون رعدية غزيرة أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

المصدر: فلسطين الآن