الثلاثاء 31 مارس 2020 04:34 ص

بالصور: سيلتا فيجو يثلج قلب برشلونة بإيقاف ريال مدريد

الأحد 16 فبراير 2020 11:59 م بتوقيت القدس المحتلة

سيلتا فيجو يثلج قلب برشلونة بإيقاف ريال مدريد
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

 

سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي، بنتيجة (2-2) خلال مواجهة سيلتا فيجو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الليجا، في معقله "سانتياجو برنابيو".

وسجل الأهداف لريال مدريد توني كروس في الدقيقة 52، وراموس من ركلة جزاء في الدقيقة 65، بينما سجل لسيلتا فيجو فيدور سمولوف في الدقيقة 7، وسانتي مينا في الدقيقة 86.

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 53 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، وارتفع رصيد سيلتا فيجو إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر.

فجر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، مفاجأة من العيار الثقيل بإشراك البلجيكي إيدين

هازارد أساسيًا في الخط الهجومي بجانب بنزيما وبيل، في أول ظهور له عقب الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر الماضي ضد باريس سان جيرمان.

وكشر الضيوف عن أنيابهم سريعًا، وسجل فيدور سمولوف مهاجم سيلتا فيجو الهدف الأول في الدقيقة 7، حيث استقبل تمريرة في العمق من زميله إياجو أسباس، وسدد على يسار تيبو كورتوا.

وجاء أول رد من ريال مدريد في الدقيقة 9، حيث أرسل هازارد كرة عرضية من الطرف الأيسر، إلى كاسيميرو الذي سدد بالرأس بجانب القائم الأيسر.

واستمرت محاولات الميرنجي، بتسديد صاروخية عبر كاسيميرو، لكنها مرت أعلى مرمى الحارس روبن بلانكو في الدقيقة 16.

وفشلت محاولات لاعبي ريال مدريد، من أجل كسر التكتلات الدفاعية لسيلتا فيجو، وخلال أول 30 دقيقة لم ينجح الميرنجي في تسديد أي كرة على مرمى الحارس روبن بلانكو.

وعلى الجانب الآخر، اكتفى لاعبو سيلتا فيجو بالتمركز الدفاعي القوي، والاعتماد على الهجمات العكسية، في محاولة لمُضاعفة النتيجة.

وسدد مارسيلو كرة على الطائر من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى سيلتا فيجو في الدقيقة 38.

وتألق تيبو كورتوا في التصدي لكرة رأسية من الغاني أيدو في الدقيقة 43، وحولها إلى ركنية، ليحرم سيلتا فيجو من الهدف الثاني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سيلتا فيجو بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل ريال مدريد هدف التعادل، عبر سيرجيو راموس في الدقيقة 48، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، عقب الرجوع لتقنية الفيديو.

ونجح توني كروس في تسجيل التعادل لريال مدريد في الدقيقة 52، حيث استلم عرضية في منطقة الجزاء من مارسيلو، وسدد أقصى يمين حارس سيلتا فيجو روبن بلانكو.

وحصل البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد، على ركلة جزاء، إثر تدخل روبن بلانكو حارس سيلتا فيجو العنيف ضد في منطقة الجزاء، وانبرى لتنفيذها القائد سيرجيو راموس الذي سدد على يمين بلانكو، ويمنح التقدم للميرنجي في الدقيقة 65.

وقرر زيدان سحب هازارد ودفع بفينيسيوس جونيور، ثم أشرك مودريتش بدلا من توني كروس، وأخيرًا ميندي بدلا من بيل، ليتحول مارسيلو لجناح أيسر.

واقتنص البديل سانتي مينا لاعب سيلتا فيجو هدف التعادل في الدقيقة 86، مستغلا تمريرة في العمق من دينيس سواريز، وسط خطأ دفاعي كارثي من كارفاخال في التغطية.

وأهدر بنزيما فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88، حيث استلم كرة عرضية من الطرف الأيمن، لكنه سدد بقوة أعلى مرمى الحارس بلانكو.

وفشل لاعبو الميرنجي في تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، ليفقد الملكي نقطتين ثمينتين في مشواره نحو اللقب.

سيلتا فيجو يثلج قلب برشلونة بإيقاف ريال مدريد
سيلتا فيجو يثلج قلب برشلونة بإيقاف ريال مدريد
سيلتا فيجو يثلج قلب برشلونة بإيقاف ريال مدريد
سيلتا فيجو يثلج قلب برشلونة بإيقاف ريال مدريد
سيلتا فيجو يثلج قلب برشلونة بإيقاف ريال مدريد

المصدر: فلسطين الآن