الثلاثاء 31 مارس 2020 01:04 ص

ريال مدريد يضع سعرًا مفاجئًا لسترلينج

الإثنين 17 فبراير 2020 10:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

ريال مدريد يضع سعرًا مفاجئًا لسترلينج
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الحد الأقصى للسعر الذي سيدفعه ريال مدريد إذا أراد التوقيع مع رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبعد حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا في العامين المقبلين بسبب انتهاكه قانون اللعب المالي النظيف وفقًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، زادت الشائعات بشأن رحيل العديد من لاعبي السيتيزين في نهاية الموسم، ومن بينهم رحيم سترلينج الذي ارتبط بالانضمام إلى ريال مدريد.

وأشارت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم إلى أنه سيتعين على ريال مدريد دفع مبلغ قيمته 180 مليون يورو إذا أراد ضم سترلينج من مانشستر سيتي، إلا أن في مكاتب سانتياجو برنابيو يعتبرون أن هذا السعر مجرد هراء.

ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن ريال مدريد لن يدفع بأي حال من الأحوال المبلغ المزعوم البالغ 180 مليون يورو لضم سترلينج، ولكنه سيكون مستعدًا لتقديم عرضًا يتراوح بين 70 إلى 90 مليون يورو لجذب نجم مانشستر سيتي إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن الواضح أن مانشستر سيتي لا ينوي بيع أحد من نجومه في الصيف، حيث لا تزال إدارة المان سيتي على ثقة بأنها ستتقدم بطعن لإلغاء العقوبة الموقعة عليهم من قبل يويفا، وليس فقط لتفادي غرامة قدرها 30 مليون يورو، ولكن على الأقل إلغاء عقوبة الحرمان من اللعب في أوروبا لمدة عامين متتاليين.

ولا يريد مانشستر سيتي أن يشعر وكأنه متجر حيث كل شيء للبيع، وفي الوقت الحالي، ريال مدريد واضح بشأن موقفه، وهو إذا أراد سترلينج فسيحصل عليه بسعر معقول.

المصدر: وكالات