الأحد 05 أبريل 2020 10:34 ص

بعد تصريحه بانخفاض إطلاق الصواريخ .. الإعلام العبري يستهزئ من بينيت

الثلاثاء 18 فبراير 2020 09:55 ص بتوقيت القدس المحتلة

بعد تصريحه بانخفاض إطلاق الصواريخ .. الإعلام العبري يستهزئ من بينيت
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

لا زال الإعلام العبري يواصل شرح الرقم الذي ورط وزير الحرب الإسرائيلي نفتالي بينت، حين قال، "منذ استلامي منصب وزير الحرب قبل وبعد بثلاث شهور انخفض إطلاق الصواريخ تجاه غلاف غزة 80%‎".

وبحسب الإعلام العبري، فإن المعطيات البحثية الأخيرة تؤكد، أن اليوم الذي استلم فيه نفتالي بينت وزارة الحرب وبعده بيوم، أطلق من قطاع غزة 450 صاروخ، من بعد اليومين الذين استلم بهما الوزارة، أي بعد التصعيد الذي رافق اغتيال أبو العطا إلى اليوم، أطلق من غزة 35 صاروخ، بزيادة صاروخ عن نفس الفترة التي سبقت تعيينه بثلاث شهور، حيث كان قد أطلق 34 صاروخ.

ووفقاً للإعلام العبري فإن في عهد بينيت كانت وضع البالونات المفخخة والحارقة، وضعها صعب جداً، حيث كان مطلقو البالونات يطلقون البالونات بأعداد معقولة وكانت تحمل أكواع عادية "صغيرة ومتوسطة الحجم"، أما بعد تعيينه كوزير حرب، أصبح مطلقو البالونات يطلقون "مناطيد بالونية" وحزم بالونات بأعداد خيالية، وأصبحت محملة بقذائف "أر بي جي"، وبذلك يكون نفتالي بينت قد كسر رقم ليبرمان (48 ساعة).

واستهزأ الإعلام العبري من أرقام بينيت، قائلاً، "ننتظر الإعلان عن عملية تطويل الفتيل لنفتالي بينت، وأيضاً آن لليبرمان أن يرتاح".

المصدر: فلسطين الآن