الأحد 29 مارس 2020 02:42 م

"الفلاح" تنتهي من ترميم منزل بمخيم البريج تعرض للحرق

الثلاثاء 18 فبراير 2020 08:02 م بتوقيت القدس المحتلة

"الفلاح" تنتهي من ترميم منزل بمخيم البريج تعرض للحرق
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

أعلنت جمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور رمضان طنبورة الانتهاء من ترميم منزل المواطن حمدان أبو عطايا والتي تسكن بمنطقة مخيم واحد بالنصيرات وسط قطاع غزة والذي تعرض للحرق ولحقت به أضرار جسيمة وذلك استجابة لمناشدة الأسرة للجمعية.

وكان مهندسو الجمعية المنزل قد تفقدوا وعاينوا عن كثب الأضرار التي لحقت به واستمعوا من صاحب المنزل الى شرح عن ظروف وأسباب الحريق، واعدين برفع تقرير الى المسؤولين في الجمعية أصحاب القرار.

وأكد المهندس أحمد نصر الذي اشرف على ترميم المنزل بانه تلقى تعليمات واضحة من رئيس الجمعية الدكتور طنبورة بالعمل على ترميم المنزل مشيرا الى ان عملية الترميم اعادت المنزل افضل مما كان عليه سابقا.

وقد أشرف المدير التنفيذي للجمعية محسن رمضان طنبورة على تسليم المنزل للاسرة كما قدم لهم بطانيات شتوية كهدية من الجمعية بالمناسبة.

وبدوره قدم صاحب المنزل الشكر لرئيس الجمعية على سرعة استجابته لصرخة الاسرة وإعادة ترميم منزلي، سائلا المولى عز وجل أن يكون ذلك في ميزان حسناته.

وكان المواطن أبو عطايا قد ناشد المسؤولين وأهل الخير مساعدته في إعادة ترميم منزله وشراء الأثاث الذي تعرض أيضا للحرق، مشيرا الى أنه عاطل عن العمل ومريض ويعيش على مخصصات الشؤون الاجتماعية.

المصدر: فلسطين الآن