الثلاثاء 31 مارس 2020 12:47 م

سواريز يزف خبرًا سارًا لبرشلونة

الخميس 20 فبراير 2020 02:20 م بتوقيت القدس المحتلة

سواريز يزف خبرًا سارًا لبرشلونة
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن لويس سواريز مهاجم برشلونة يُسرع عملية تأهيله من الإصابة للعودة إلى تدريبات البلوجرانا في أقرب وقت ممكن.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز تقدم بشكل جيد للغاية في مرحلة شفاؤه من الإصابة، بعد خضوعه لعملية جراحية على ركبته، وهناك بعض التفاؤل في تقليل مدة الغياب التي تم التنبؤ بها بعد إجراء العملية الجراحية.

واتجه سواريز إلى غرفة العمليات بعد كأس السوبر الإسباني في شهر يناير الماضي لحل الانزعاج المستمر الذي يشعر به في ركبته اليمنى، وأعلن برشلونة غيابه لمدة أربعة أشهر بعد الجراحة، مما يعني أنه لن يكون متاحًا حتى أوائل شهر مايو، ومع ذلك، فإن برنامجه العلاجي يسير بشكل جيد للغاية ويمكن أن يعود إلى أرض الملعب مع زملائه في الفريق قبل المدة المعلنة مسبقًا.

ويمتلك سواريز مشاعر إيجابية للغاية ولا يشعر بإنزعاجات عندما يقوم بتمارين العلاج الطبيعي اليومية، ولمتابعة تطور حالته، يزور سواريز الدكتور رامون كوجات مرة واحدة في الأسبوع، حيث تمكن مهاجم برشلونة من اجتياز الاختبارات الجزئية التي يخضع لها.

وعلى الرغم من أن عملية الشفاء تسير على ما يرام، إلا أن الأطباء لا يريدون تحديد تاريخ عودته للملاعب، ومع ذلك، أكدت صحيفة "سبورت" أن سواريز يمكن أن يتعافى تمامًا من الإصابة وأن يكون جاهزًا للعودة للملاعب قبل ثلاثة أسابيع من المدة المعلنة، أي أنه يمكنه أن يكون متاحًا للمدرب كيكي سيتين في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري الأبطال إذا بلغ برشلونة هذا الدور.

المصدر: وكالات