الأحد 05 أبريل 2020 03:08 م

خلل أم مقصودة ..

مفاجأة بخصوص منع لاعبي المنتخب من السفر

الخميس 20 فبراير 2020 03:15 م بتوقيت القدس المحتلة

مفاجأة بخصوص منع لاعبي المنتخب من السفر
أرسل إلى صديق

خاص - فلسطين الآن

كشف مصدر خاص لوكالة "فلسطين الآن" اليوم الخميس، عن السبب الرئيسي لعدم مغادرة وفد منتخب فلسطين للشباب من قطاع غزة.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن بعثة المنتخب المكونة من 8 لاعبين ومدرب، مُنعت من الالتحاق بالمنتخب المشارك في البطولة العربية المقامة في السعودية، بسبب عدم جاهزية التأشيرات الخاصة بهم للسفر للسعودية.

ولفت المصدر إلى أن الاتحاد الفلسطيني لم يرسل التأشيرات الخاصة بلاعبي غزة للسلطات المصرية، مبيناً أن الاتحاد ظن أن اللاعبين بإمكانهم الخروج بناءً على وجود أسماء اللاعبين بكشف خاص في مطار السعودية "تأشيرات الكترونية"، ولا حاجة لإرسال تأشيرات للسلطات المصرية.

وأكد المصدر بأن الاتحاد الفلسطيني حاول جاهداً العمل على مغادرة اللاعبين للسعودية، إلا أن السلطات المصرية رفضت مغادرة اللاعبين، إلا بوصول التأشيرات الخاصة باللاعبين.

وأشار إلى أن الاتحاد عمل على إخراج التأشيرات عبر "السكنر" من السعودية، إلا أن السلطات المصرية رفضت الاعتراف بها، مطالبة بوجود تأشيرات رسمية وملونة.

وكان من المقرر مغادرة ثمانية لاعبين من غزة برفقة مدربهم أحمد عبد الهادي الأسبوع الماضي، للوصول إلى القاهرة ومنها إلى الرياض حسب حجز الطيران.

وأعلن الكابتن لؤي الصالحي مدرب منتخب الشباب عن ضم ثمانية لاعبين من غزة للمنتخب هم محمد جودة وحافظ إرجيلات ومحمد حسنين من خدمات رفح، وخالد النبريص من اتحاد خانيونس، ووسام سلامة من الهلال، والحارس أحمد الللي من خدمات المغازي، وموسى أبو شربين من شباب رفح، ومحمد بشير من خدمات البريج.

المصدر: فلسطين الآن