الأحد 05 أبريل 2020 04:58 م

بالصور: إنتر ميلان يعود بفوز ثمين أمام لودوجوريتس

الخميس 20 فبراير 2020 09:30 م بتوقيت القدس المحتلة

إنتر ميلان يعود بفوز ثمين أمام لودوجوريتس
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

عاد إنتر ميلان بفوز ثمين من ميدان نظيره لودوجوريتس رازجراد البلغاري، بهدفين نظيفين، مساء اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ 32 من عمر الدوري الأوروبي.

أحرز كريستيان إريكسن، لاعب وسط الإنتر، الهدف الأول في الدقيقة 70، وسجل روميلو لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 94 من ركلة جزاء.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب، 27 فبراير/شباط الجاري، على ملعب سان سيرو، لحسم المتأهل للدور القادم.

بداية الشوط الأول كانت ضعيفة من الفريقين وسط تحفظ دفاعي كبير، مما تسبب في غياب الفاعلية على مرمى الطرفين.

وحصل لاوتارو مارتينيز مهاجم الإنتر، على بطاقة صفراء في الدقيقة 22، بعد تدخل عنيف جاء بعد محاولة ضغط على مدافع لودوجوريتس، ليحصل على بطاقة صفراء ويتأكد غيابه عن مباراة الإياب لتراكم البطاقات.

أولى المحاولات الحقيقية في المباراة بعد مرور 24 دقيقة، بعدما انطلق موسيس من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية لأقصى الناحية اليسرى، لتجد بيراجي الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس.

وأهدر إريكسن فرصة التقدم لإنتر، بعدما سنحت الفرصة له في الدقيقة 28، بعد عرضية سانشيز هيئها إريكسن بشكل جيد لنفسه قبل أن يخرج الحارس من مرماه ويمسك بها.

وكاد إنتر أن يسجل هدف التقدم بعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني، بعدما استقبل عرضية موسيس، ليسددها بكعب القدم وترتطم بالمدافع وتضرب بالقائم الأيسر للحارس إيلييف.

وحاول لاوتارو، التسديد من خارج المنطقة بعدما استلم تمريرة من إريكسن، ليسدد كرة قوية في الدقيقة 52 تمر من فوق العارضة. 

وتألق الحارس إيلييف أمام تسديدة إريكسن، لينجح حارس لودوجوريتس في إبعادها لركلة ركنية ويمنع الإنتر من التقدم في الدقيقة 63.

وأحرز إريكسن الهدف الأول في الدقيقة 70، بعد عدة تمريرات بين أقدام لاعبي إنتر، انتهت بتمريرة من لوكاكو إلى إريكسن الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة سكنت الشباك.

وكاد إريكسن أن يضيف الهدف الثاني بعد دقيقتين من هدفه الأول، بعدما سدد صاروخية من خارج المنطقة ضربت العارضة.

وحصل إنتر على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في المباراة بعد لمسة يد على مدافع لودوجوريتس، نجح لوكاكو في تحويلها إلى هدف ثاني، لتنتهي المباراة بفوز إنتر 2-0.

 

إنتر ميلان يعود بفوز ثمين أمام لودوجوريتس
إنتر ميلان يعود بفوز ثمين أمام لودوجوريتس
إنتر ميلان يعود بفوز ثمين أمام لودوجوريتس

المصدر: فلسطين الآن