الثلاثاء 31 مارس 2020 03:38 ص

هاتف vivo iQOO 3 5G ينطلق بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل

الخميس 20 فبراير 2020 11:06 م بتوقيت القدس المحتلة

هاتف vivo iQOO 3 5G ينطلق بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل
أرسل إلى صديق

تستعد علامة iQOO التجارية التابعة لشركة vivo للإعلان الرسمي عن هاتف الألعاب vivo iQOO 3 5G قريباً، واليوم كشف عن تفاصيل مواصفات الهاتف مع صور حية تؤكد على تصميم هذا الإصدار.

ينطلق هاتف vivo iQOO 3 5G بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأمامية في ثقب الشاشة في الجانب الأيمن من الشاشة.

كما تؤكد التسريبات المصورة على أن هاتف vivo iQOO 3 5G يأتي بمعالج Snapdragon 865 مع تقنية الشحن السريع بقدرة 55W في شاحن Super Flash، كما يدعم الهاتف معايير LPDDR5 في الذاكرة، وأيضاً معايير UFS 3.1 في السعة التخزينية، كما يدعم هذا الإصدار تسجيل فيديو بدقة 8K.

وتقدم Vivo هذا الإصدار المخصص للألعاب مع تقنية إهتزازات 4D Game، وتحسينات في تقنية Eagle Eye في الشاشة، كما يدعم سرعة إستجابة في اللمس 180 Hz، وهي من المميزات التي تقدم تجربة ألعاب بآداء سلس وسريع، كما تأتي واجهة iQOO UI بنمط Monster للألعاب.

ومن المقرر أن يتوفر هاتف vivo iQOO 3 بثلاثة إختيارات في الألوان هم البرتقالي، الأسود، إلى جانب اللون الفضي، بينما تأتي إعدادات الكاميرة بتصميم رأسي في الجانب الأيسر من الجهة الخلفية.

 

المصدر: وكالات