الأحد 05 أبريل 2020 12:11 ص

برايثوايت يُعدد مميزاته ويرسل رسالة نارية لميسي

السبت 22 فبراير 2020 09:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

برايثوايت يُعدد مميزاته ويرسل رسالة نارية لميسي
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أثنى مارتن برايثوايت وافد برشلونة الجديد على قائد الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي بعد توقيعه على عقود انضمامه للبارسا حتى صيف عام 2024.

وقد أعلن برشلونة اليوم ضم المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت حتى 30 يونيو لعام 2024، ووضع بند شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو، بعد كسر عقده مع ليجانيس بدفع 18 مليون يورو.

وسيتم تقديم برايثوايت لوسائل الإعلام مساء اليوم، رفقة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي والسكرتير الفني إريك أبيدال.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية، تصريحات برايثوايت الذي قال: "أنا متحمس للغاية لوجودي هنا، إنه حلم أصبح حقيقة، كل من يلعب كرة القدم يحلم باللعب في برشلونة وأتطلع كثيرًا لهذه المغامرة جديدة".

وأضاف: "أريد الفوز بكل الألقاب مع برشلونةـ إنه نادٍ يوجد فيه الكثير من الضغط للفوز، وهناك الكثير من التوقعات حولي وآمل أن أفوز بأكبر قدر ممكن من البطولات".

وكشف برايثوايت مميزاته، حيث قال: "أنا لاعب تقني، ولدي مميزات بدنية أيضًا وقوي في الالتحامات، كما أنني سريع، وأعلم إن أعظم مميزاتي هي أنني ذكي، فأنا أدرس المباراة، وأطلب دائمًا الحصول على الكرة، وأحاول تحسين تحركاتي في الملعب،  أنا هداف وآمل أن أسجل العديد من الأهداف مع برشلونة".

وعن مشاعره بشأن اللعب مع ميسي، قال برايثوايت: "هو بالتأكيد أفضل لاعب في التاريخ، لذا فإن اللعب معه يمثل لحظة رائعة بالنسبة لي، ويمكنني دائمًا القول أنني لعبت معه يومًا ما".

وسينضم برايثوايت يوم الجمعة إلى تدريبات برشلونة مع زملائه الجدد ومدربه الجديد كيكي سيتين، ولا يمكن استبعاد استدعائه لقائمة مباراة إيبار يوم السبت بالليجا، ولعب بضع دقائق لإراحة بعض المهاجمين، لا سيما في ظل تفكير سيتين في مباراتي نابولي بدوري الأبطال وريال مدريد في الليجا.

المصدر: وكالات