29°القدس
28°رام الله
28°الخليل
31°غزة
29° القدس
رام الله28°
الخليل28°
غزة31°
الثلاثاء 07 يوليو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

قصات شعر رجالية مناسبة ليوم الزفاف

thumb (4)
thumb (4)
وكالات - فلسطين الآن

يوم الزواج واحد من أفضل وأسعد الأيام في حياة أي رجل، فهو في طريقه لبدء حياة مختلفة تمامًا عما سبقها، ليس وحده بالطبع، بل مع شريكته ورفيقة دربه.

وإيجاد تسريحة الشعر المناسبة لهذا اليوم جزء أساسي من تخطيط الرجل؛ إذ إن التسريحة غير المناسبة في هذا اليوم يدوم أثرها سنين وتبقي محفورة في ذاكرة الجميع، وفي الصور أيضًا!

ومن الأفضل للرجل أن يحتفظ يوم الزفاف بتسريحة الشعر التي يحبها ويعتمدها في معظم أوقاته، وإذا أراد التغيير فليكن قبل الزفاف بعدة أيام لا في اليوم نفسه.

ولذلك من الضروري لأي عريس أن يجهز قائمة من قصات الشعر الرجالية الأنيقة والجذابة؛ ليتخار من بينها ما يناسبه، وفقًا لشخصيته وشكل وجهه ونوع شعره.

وتسهيلًا عليك، إليك قائمة مصغرة من تسريحات الشعر الرجالية المناسبة ليوم الزفاف يمكنك أن تختار من بينها.

1تسريحة الشعر القصير المستوي

تسريحات الشعر القصير متعددة، ولكن أبرزها تلك التسريحة التي يكون فيها الشعر شبه مستقيم، مع ميل خفيف عند مقدمة الرأس وجوانبها أحيانًا. هذه قصة شعر كاجوال وأنيقة رغم بساطتها، وتناسب جميع الرجال يوم الزفاف. استخدام الجيل لتثبيت الشعر وعمل «سبايك»، قد يضفي مزيدًا من الجاذبية والتأنق على العريس.

2تسريحة الشعر الأشعث.. والمهندم

الحفاظ على شعر يتميز بصفتين متضادتين قد يكون أمرًا غير وارد، ولكن بهذه التسريحة فهو سهل جدًّا. هذه التسريحة ممتازة للرجل صاحب الشعر المجعد إذا أراد أن يبدو في أحسن مظهر. ويفضل أن تكون الجوانب قصيرة نسبيًّا، مع الاحتفاظ بالشعر الكثيف أعلى الرأس. ويمكن استخدام الجيل أو الموسيه «من منتجات العناية بالشعر، وخصوصًا الشعر المجعد، ويأتي على شكل رغوة معبأة في عبوة خاصة، ويبرز تجاعيد الشعر ويعطيه مزيدًا من الكثافة والتأنق».

3تسريحة الشعر الأملس للخلف

تسريحة الشعر الناعم إلى الخلف تعتبر من قصات الشعر الرجالية التي لا تتطلب مجهودًا كبيرًا، ولكنها تعطي الرجل الكثير من الجاذبية والأناقة.

وهي قصة شعر مثالية ليوم الزفاف أو أي مناسبة رسمية. ويمكن أيضًا أن يتم تقصير شعر الجوانب، بحيث تعطي التسريحة مزيدًا من الجرأة والظهور.

4تسريحة الشعر الطويل على الجوانب

الرجل صاحب الشعر السميك والطويل الذي يحب أن يستعرض إمكاناته يمكن أن يلجأ إلى قصة الشعر هذه. ويجب أن يتم غسل الشعر ووضع البلسم والمرطب قبل تصفيفه بهذه الطريقة. وباستخدام مجفف الشعر «سشوار» يتم تعديل الشعر من الجذور حتى الأطراف، إلى أن يبدو وكأن الرياح هي التي ترفع الشعر. وينبغي تسريح الشعر إلى الجانب عند استخدام المجفف، حتى يستقر بهذا المنظر، وإلا سيرجع إلى الوراء ويعطي مظهرًا مختلفًا تمامًا.

5ترك الشعر الطويل للخلف.. وللجانب

بدلًا من قص الشعر حتى يناسب المعهود في تلك المناسبة، يمكن لأصحاب الشعر الطويل جدًّا الاحتفاظ به. عمل فرق جانبي «خط طولي في منتصف الرأس أو على الجانب قليلًا» في الشعر هنا ممتاز جدًّا لأنه يعطي الجزء الأمامي من الشعر المزيد من الحجم والكثافة، ويجعل المظهر كله أكثر رسمية.