الإثنين 30 مارس 2020 12:58 ص

فنانون يبعثون رسائل دعم وحب لـ"مجدي يعقوب": فخر مصر والعرب

السبت 22 فبراير 2020 05:47 م بتوقيت القدس المحتلة

فنانون يبعثون رسائل دعم وحب لـ"مجدي يعقوب": فخر مصر والعرب
أرسل إلى صديق

عبر عدد من الفنانين عن حبهم للدكتور مجدي يعقوب وتقديرهم للدور الإنساني الكبير الذي يقوم به، وذلك بعد تكريمه من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، خلال مُبادرة صنّاع الأمل، في دورتها الثالثة والتي استقبلتها دولة الإمارات، ووجه له بعضهم رسائل دعم وحب بعد سقوطه على المسرح وابتسامته التي لم تفارقه طوال الاحتفالية.

وقال الفنان شريف منير، عبر «انستجرام»: «حبيب الكل، فخر مصر، الدكتور مجدي يعقوب ربنا يخليك لكل الناس»، وتتابع الفنانة جومانا مُراد: «فخر مصر وكل العرب ربنا يحفظه»، ونشرت الفنانة إيناس عز الدين، صورت «ملك القلوب»، كما يوصفه مُحبيه، ويقف بجوار الحاكم أثناء التكريم، مُعلقة: «ألف مبروك سوبر القلوب».

وأنضم بتعليقه إلى هؤلاء، الفنان «إيساف»: «اللي ربنا جعله سبب في شفاء قلوب الناس هو هو اللي وجع قلوبنا لما وقع على المسرح، مجدي يعقوب»، وشارك الفنان أمير كرارة بصورة الطبيب، كما انفعلت الفنانة أيتن عامر، بعد نشر لحظات سقوطه: «ماكنش ليه لزمة نشر الفيديو خالص بصراحة»، وتدفقت تعليقات الكثيرين، مُتفاعلين مع المشاهد، ليتحوّل اسم «مجدي يعقوب» إلى تريند عبر موقع التغريدات «تويتر».

يشار إلى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جمع تبرعات تصل إلى 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة، وذلك خلال المبادرة، وقال الشيخ محمد بن راشد، عبر حسابه على «تويتر»: «كرمنا اليوم صناع الأمل في دورته الثالثة.. ألف مبروك للفائزين.. كما تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.. صناعة الأمل هي الصناعة التي لا يخسر فيها أحد».

كما كرّم الحاكم الفنان أحمد حلمي، والذي عُيّن أول سفير للمبادرة على مستوى العالم، وكُرم رجل الأعمال سميح ساويرس.على الجانب الثاني، كرّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي صنّاع الأمل الخمسة المتأهلين لنهائيات مبادرة صناع الأمل بمكافأة مالية بقيمة مليون درهم إماراتي لكل منهم، لتبلغ قيمة جائزة «صناع الأمل» خمسة ملايين درهم إماراتي أمس.

   

المصدر: فلسطين الآن