الأحد 05 أبريل 2020 12:07 ص

Galaxy S20 Ultra.. هاتف سامسونغ الأكثر تطوراً

السبت 22 فبراير 2020 11:50 م بتوقيت القدس المحتلة

Galaxy S20 Ultra.. هاتف سامسونغ الأكثر تطوراً
أرسل إلى صديق

جديد سامسونغ هو هاتف مصمم بشاشة 6.9 بوصة ، وبطارية هائلة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ونظام كاميرا أعيد تصميمه بالكامل.

كما أن Galaxy S20 هو الأكثر تطوراً في هواتف Galaxy S20 الجديدة من سامسونغ. هناك أيضًا Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 القياسي ، كلاهما أرخص وأصغر من Ultra ، مع أجهزة استشعار مختلفة للكاميرا وبطاريات أصغر. البرنامج الأساسي ، مع ذلك ، هو نفسه في جميع هواتف S20 الثلاثة.


عند إعادة تصميم كاميرات Galaxy S20 Ultra ، أعطت الهاتف أكبر مجموعة كاميرات لأجهزة S20.

أول شيء ستلاحظه في Galaxy S20 Ultra هو حجمه الكبير والثقيل. شاشة 6.9 بوصة مشرقة ورائعة ، مع تقنية Dynamic AMOLED 2X من سامسونغ. ومن المفارقات أن كثافة البكسل في الشاشة أقل من مثيلاتها في هواتف S20 الأخرى ، ولكن بدون وجود وحدات المراجعة هذه من سامسونغ.

الهاتف نفسه ثقيل - أكثر من نصف رطل، نظرًا لأن وحدة البطارية والكاميرا الضخمة من المحتمل أن تكون مسؤولة عن الوزن الإضافي (بالإضافة إلى الزجاج الأمامي والخلفي).

يأتي هاتف S20 Ultra باللون الأسود والرمادي فقط ، وليس باللون الوردي السحابي أو الأزرق السحابي مثل هواتف S20 الأخرى.

تحتوي الكاميرا الرئيسية لجهاز Galaxy S20 Ultra على مستشعر 108 ميغابكسل ، لكن هذا لا يعني أن كل صورة تلتقطها ستكون 108 ميجا بكسل تلقائيًا. تشغل هذه الصور بسهولة ضعف مساحة الصورة التي تم التقاطها بالكاميرا في الوضع القياسي.

من أجل التقاط لقطة بدقة 108 ميجابكسل ، تحتاج إلى تحديد الخيار.

الأمر المثير للإعجاب هو التفاصيل التي تراها عند اقتصاص جزء معين من الصورة ، مثل مركز الزهرة أو التفاصيل الصغيرة في اللقطة.

ونفس الشيء ينطبق على الزوم البصري الهجين 100x ، وهو مزيج من الزوم البصري والرقمي ، والذي تسميه Samsung Space Space.

إذا كان صوت بطارية الهاتف بقدرة 5000 مللي أمبير يبدو رائعًا ، فستكون صحيحًا. يجعل جهاز S20 أثقل ، لكنك ستكون على ثقة بنسبة 100 ٪ في أن هاتفك سيكون قادرًا على تحمل معظم الأشياء التي تلقيها عليه. ما لا يقل عن بيانات 4G.

من المعروف أن سرعات 5G تستنزف احتياطي البطارية بشكل أسرع من 4G ، ولكن هذا ليس شيئًا من الممكن من تقديره بعد. في هذه المرحلة، لم تتم معايرة Galaxy S20 Ultra تمامًا مع شبكة 5G من AT&T ، وأجري اختبارًا على AT&T SIM.

المصدر: وكالات