الخميس 02 أبريل 2020 02:28 ص

بايرن ميونخ يستعيد الجوكر أمام تشيلسي

الأحد 23 فبراير 2020 05:20 م بتوقيت القدس المحتلة

بايرن ميونخ يستعيد الجوكر أمام تشيلسي
أرسل إلى صديق

استعاد بايرن ميونخ أحد أسلحته قبل يومين على مباراته المرتقبة ضد تشيلسي في معقله "ستامفورد بريدج"، الثلاثاء المقبل، وذلك في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.
 
وأعلن النادي الألماني عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الأحد، عودة لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.
 
واستقبل لاعبو البايرن زميلهم بترحاب شديد وقاموا بالتصفيق له فور الانضمام إليهم داخل ملعب التدريبات، وذلك بعد غيابه حوالي شهرين بسبب تمزق عضلي.
 
وكان صاحب الـ31 عامًا قد تعرض للإصابة خلال مشاركته ضد فولفسبورج، في المباراة التي أقيمت يوم 21 ديسمبر/كانون أول الماضي ضمن منافسات البوندسليجا.
 
وشارك مارتينيز لمدة ساعة في المران الجماعي، إلى جانب قيامه بالركض وتدريبات بالكرة، كجزء من برنامجه التأهيلي، لاستعادة كامل لياقته البدنية خلال الأيام المقبلة.

ويعد مارتينيز أحد أبرز اللاعبين في قائمة بايرن، لقدرته على لعب دور "الجوكر" متعدد المراكز، إذ يمنح مدرب الفريق البافاري خيارات عديدة، للاعتماد عليه في وسط الملعب أو قلب الدفاع حال وجود غيابات.

ولعب مارتينيز كقلب دفاع قبل تعرضه للإصابة، وذلك تعويضًا لغياب الثنائي نيكلاس سولي ولوكاس هيرنانديز في نهاية العام الماضي.

المصدر: وكالات