الخميس 02 أبريل 2020 02:10 ص

لهذا السبب: اختفاء مئات التطبيقات من على قوقل بلاي

الإثنين 24 فبراير 2020 02:00 م بتوقيت القدس المحتلة

لهذا السبب: اختفاء مئات التطبيقات من على قوقل بلاي
أرسل إلى صديق

اختفاء مئات التطبيقات من على قوقل بلاي حظرت شركة قوقل الأمريكية عدداً من الإعلانات المخالفة للقواعد والتي كانت منتشرة حتى على تطبيقات لا يتم استخدامها، كما حظرت عدداً من محركات البحث التي تستخدم هذه الإعلانات، في الوقت الذي حظرت فيه الشركة التي تدير أكبر محرك بحث على الإنترنت مجموعة كبيرة من مطوري مثل هذه التطبيقات والإعلانات.

سعودي يكشف حيلة رائعة لاستخدام خرائط قوقل بدون اتصال بالإنترنت alqiyady 1 سعودي يكشف حيلة رائعة لاستخدام خرائط قوقل بدون اتصال بالإنترنت

شاهد أيضاً: سعودي يكشف حيلة رائعة لاستخدام خرائط قوقل بدون اتصال بالإنترنتوذكرت قوقل في بيان عبر الإنترنت أنها حذفت حوالي 600 تطبيق من متجرها الإلكتروني بلاي ستور بسبب هذه القاعدة، مضيفة أن مطوري هذه التطبيقات خالفوا سياسة الشركة بشأن الإعلانات المزعجة وسياسة المحظورات. كما تم حظر هؤلاء المطورين على منصتي آد موب وآد مانيجر التابعتين لشركة قوقل.

هل ستنتهي صناعة الساعات السويسرية بسبب Apple Watch ؟ alqiyady 1 هل ستنتهي صناعة الساعات السويسرية بسبب Apple Watch ؟

ووفقا لتعريف الشركة الأمريكية التي تطور نظام تشغيل الهواتف الذكية أندرويد للإعلانات المزعجة فإنها تلك التي تظهر للمستخدمين بطرق غير متوقعة بما في ذلك التي تتداخل في أو تؤثر على قابلية وظائف الجهاز للاستخدام. ومن هذه الحالات عندما يكون المستخدم يجري اتصالا هاتفياً بشخص آخر فتظهر بشكل غير متوقع نافذة إعلان مرتبط بأحد التطبيقات.

وتداوم قوقل بصورة منتظمة ملاحقة التطبيقات المخالفة، التي تستخدم أساليب تحايل للربح من الإعلانات عبر خداع المستخدمين، بما فيها التطبيقات التي تستخدم برمجيات خبيثة لتحقيق ذلك.

كانت هذه تفاصيل خبر لهذا السبب: اختفاء مئات التطبيقات من على قوقل بلاي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: وكالات