الأحد 05 أبريل 2020 03:34 م

بعد إعلانها انتهاء الرد..

بيان جديد من سرايا القدس حول عدوان الاحتلال على غزة

الإثنين 24 فبراير 2020 06:41 م بتوقيت القدس المحتلة

بيان جديد من سرايا القدس حول عدوان الاحتلال على غزة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

في تغريدة جديدة للناطق باسم سرايا القدس "أبو حمزة، أكد أن الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، جدد الرد على عدوان الاحتلال على قطاع غزة لعدم التزام قوات الاحتلال بإعلان السرايا انتهاء الرد.

أعلنت سرايا القدس الجانح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، انتهاء ردها على عدوان الاحتلال في قطاع غزة والعاصمة السورية دمشق.

وقالت السرايا في بيان مقتضب وصل وكالة "فلسطين الآن" نسخة عنه: "تعلن سرايا القدس أنها أنهت ردها العسكري على جريمتي الاغتيال في خانيونس ودمشق وتعد شعبنا وأمتنا بأن تستمر في جهادها وترد على أي تمادي من قبل الاحتلال على أبناء شعبنا وأرضنا.

وفي آخر تغريدة للناطق باسم السرايا أبو حمزة، أكد أن السرايا أعلنت انهاء ردها العسكري على جريمتي الاغتيال في خانيونس ودمشق، مشيرًا إلى أن العدو لم يلتزم وقصف مواقع السرايا ومقاتليها.

وأضاف أبو حمزة،: " لذلك نعلن أننا قمنا بالرد تأكيداً على معادلة القصف بالقصف ونقول للعدو لا تختبرنا وسنرسخ معادلة الرد بالرد ولن تخيفنا تهديداتكم".

وشدد أبو حمزة، على أن أي فعل مقاوم في أي وقت وأي مكان وتحت أي ظرف أو تعقيد سياسي هو فعل مشروع ويحظى باسناد شعبي وإجماع مقاوم.

وأضاف، " لنا الفخر أن نقدم دمائنا ليعيش شعبنا وأمتنا بعزة وكرامة".

وأوضح الناطق باسم السرايا، أن كل من يراهن على كسر المقاومة من قادة الكيان عبر العدوان والإرهاب سيخسر مستقبله السياسي مشيرًا إلى أن تهديدات قادة الكيان لن تجلب الأمن للمستوطنين.

 

 

المصدر: فلسطين الآن