الثلاثاء 07 أبريل 2020 09:05 ص

زيدان: جوارديولا الأفضل.. وهازارد يعيش لحظات صعبة

الثلاثاء 25 فبراير 2020 05:00 م بتوقيت القدس المحتلة

زيدان: جوارديولا الأفضل.. وهازارد يعيش لحظات صعبة
أرسل إلى صديق

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، بذهاب ثمن النهائي، في معقلهم "سانتياجو برنابيو".

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "الشيء الأهم في المباراة؟ نريد أن تكون الجماهير معنا وبذل كل ما لدينا، ونحن ندرك أهمية المباراة، وسنقدم كل شيء لهؤلاء الذين سيأتون لرؤية لاعبيهم المفضلين".

وعن خروج مانشستر سيتي من الصراع على البريميرليج، أوضح: "ذلك ليس أفضل أو أسوأ بالنسبة لنا، فهو فريق جيد للغاية وسيأتي هنا للعب، وما يتعين علينا القيام به هو جعلها مباراة جيدة، فالأمور تتعلق بذلك، وألا نخرج بنتيجة سيئة في المباراتين".

مواجهة جوارديولا

وأضاف: "مواجهة جوارديولا؟ في الحقيقة هي مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، وليست زيدان وبيب، وفي النهاية ما يريده الناس هو رؤية مباراة كرة قدم، ونحن سعداء بلعب مثل هذه المباريات".

وتابع: "الكلاسيكو بعد السيتي؟ إنهما خصمان رائعان للغاية، ويمكنك التحدث عن أي شيء، لكن في النهاية ستكون مباريات جميلة، أنا متأكد".

وأردف: "بوجود كاسيميرو وفالفيردي ريال مدريد لا يخسر؟ كل اللاعبين مهمين هنا، وما يجب على اللاعبين فعله هو الاستعداد، واللاعبون يريدون خوض هذا النوع من المباريات، ونحن سعداء".

إصابة هازارد

وحول موقف هازارد من الخضوع لعملية جراحية، أجاب: "هناك أشخاص أكفأ يعرفون ذلك، ولا يمكنني التعليق، كل ما يمكنني قوله هو إنه غير سعيد، وأننا جميعًا نشعر بحالة سيئة، لأنه أراد العودة وفي النهاية لم يستطع وأصيب مرة أخرى".

وزاد: "آمل فقط أن يعمل بشكل جيد عند العودة، لكن من المؤكد أنه يمر بوقت سيئ للغاية، ولا يمكنني أن أخبركم بما سيحدث لأنني لا أعرف".

وبسؤاله عن سبب اختياره لجوارديولا كأفضل مدرب في العالم، أجاب: "لأنه أظهر ذلك دائمًا، وحاليًا في مانشستر سيتي ولا شيء أكثر من ذلك، وهذا رأيي، وهناك أشخاص يعتقدون خلاف ذلك، وهناك العديد من المدربين في كرة القدم، وبالنسبة لي هو الأفضل".

واستكمل: "مواجهات السيتي وبرشلونة؟ هناك العديد من الفرق التي ترغب في امتلاك الكرة، مثل سيلتا فيجو وفياريال، والأمر لا يتعلق بما إذا كان يتعين علينا التعامل مع ما يقومون به بشكل جيد، فقد يكون هناك شيئا آخر، وهناك فرق مثل السيتي تملك العديد من الإمكانيات، وسوف نستعد للقيام بدورنا".

وواصل: "مواجهة بايرن ميونخ مع جوارديولا من قبل؟ لقد تحدثنا مطولا وأخذت من نصائحه، لكن لن أخبركم بما تحدثنا عنه، ولكل مدرب أسلوبه الخاص، واستلهمت من نجاحاته والأشياء الجيدة التي قام بها، وكان صادقًا ومنفتحا معي، ومع أشخاص مثله ليس بمقدورك سوى التعلم".

واختتم: "الفوز برباعية على بايرن ميونخ سيكون مرجعًا لي؟ لا أعرف ما إذا كان يمكن أن يكون مثالا، ولا يمكنني أن أخبرك ما الذي سنفعله، فيمكن قول الكثير من الأشياء".

المصدر: وكالات