الأحد 29 مارس 2020 05:56 م

لامبارد يخطط للتخلص من 8 لاعبين في الصيف

الخميس 27 فبراير 2020 03:00 م بتوقيت القدس المحتلة

لامبارد يخطط للتخلص من 8 لاعبين في الصيف
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أكدت تقارير صحافية أن الإنجليزي فرانك لامبارد مدرب تشيلسي مستعد للتخلص من ثمانية لاعبين من فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبرزت الخسارة التي تلقاها البلوز بثلاثة أهداف نظيفة على أرضه أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، الدور الذي لعبه الفريق منذ أيام المجد السابقة.

النتيجة فقط كررت ما كان يعرفه المدير الفني بالفعل وأصبحت القيود الشبابية لفرقته واضحة مرة أخرى.

وفاز لامبارد بالعديد من الألقاب في الدوري الممتاز وكذلك في دوري أبطال أوروبا، في أيام لعبه ويعرف ما يلزم للوصول إلى القمة.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن"، يخطط لاعب خط الوسط السابق لإصلاح فريقه في الصيف.

البداية من كيبا أريزابالاغا، الذي فشل في إقناعه هذا الموسم وفقد مؤخرًا مكانه أمام ويلي كاباييرو، في حراسة المرمى من بين أولئك الذين سيغادرون.

ويمكن أيضًا بيع روس باركلي وجورجينيو إلى جانب الظهير الأيسر ماركوس ألونسو وإيمرسون، بينما سيتم تقييم كورت زوما، ويليان وبيدرو رودريغيز من الآن وحتى نهاية الموسم.

بينما تم الإقرار بأن هناك مخاطر لتنفيذ مثل هذا التحول الدراماتيكي للاعبين، لكن لامبارد يؤيد مذبحة كبرى لتسريع عملية تطوير الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن لامبارد يريد توفير مساحة لأربعة تعاقدات جديدة على الأقل في الصيف لتتماشى مع صفقة نقل مهاجم أياكس حكيم زياش بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني.

فيما تم تصنيف الظهير الأيسر لليستر سيتي ومنتخب إنجلترا، بن تشيلويل، بشكل كبير، في حين أن صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد لضم حارسه السلوفيني يان أوبلاك من شأنها أن تحل مشكلة كيبا.

وغاب تشيلسي عن نافذتي الانتقالات الأخيرتين حيث لم يتم التعاقد مع أي لاعب جديد ولديه كيس مليء بالنقود التي يمكن إنفاقها في الصيف المقبل.

لقد ارتبطوا بشكل كبير بنجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو في الأشهر الأخيرة، وربما لا يبدو أن سعره البالغ 100 مليون جنيه إسترليني مرتفعًا.

وأوضح لامبارد أنه يريد تشيلسي أن يتنافس على ألقاب الدوري مرة أخرى وليس راضياً عن محاربته في المركز الرابع.

بينما يمر تشيلسي بمرحلة انتقالية وسيشعر الآن بالرضا عن تأمين مركز مؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مرة أخرى للموسم المقبل.

سيعني هذا أنه لا يزال بإمكانهم جذب نوع اللاعبين الذين ينظرون إليه في الصيف.

المصدر: وكالات