الأحد 29 مارس 2020 06:48 م

سامسونغ تتعهد بحل مشكلات نظام كاميرا Galaxy S20 Ultra

الخميس 27 فبراير 2020 05:27 م بتوقيت القدس المحتلة

سامسونغ تتعهد بحل مشكلات نظام كاميرا Galaxy S20 Ultra
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

تعهدت شركة "سامسونغ" بحلّ بعض المشكلات في نظام الكاميرا على هاتف "Galaxy S20 Ultra"، وذلك عبر تحديث جديد مخصص لتحسين تجربة الكاميرا. وأدت المراجعات الاولى إلى تسجيل انتقادات شديدة للهاتف، بسبب الأداء الضعيف لميزة الضبط التلقائي للصورة، وميزة تنعيم البشرة بقوة ومعالجة الصور والوضع الليلي.

وحتى الآن، فإنّ الشركة لم تصدر الهاتف رسمياً، إلا أنها أطلقت التحديث الجديد في كوريا الجنوبية، وهو يوضح وجود تحسينات للكاميرا، إذ تُعالج مشكلة التركيز التلقائي. وأشارت سامسونغ في بيان إلى أن "غالاكسي إس 20 يتميز بنظام كاميرا متطور ومبتكر، والعمل جار باستمرار على تحسين الأداء لتقديم أفضل تجربة للمستهلكين. وكجزء من هذا الجهد المستمر، نعمل على تحديث مستقبلي لتحسين تجربة الكاميرا".

وأثارت مشكلة الضبط التلقائي للصورة القلق الأكبر لدى المراجعين، إذ لاحظوا أن الكاميرا تفشل في التركيز بشكل صحيح أثناء التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو، كما أن نظام الضبط التلقائي للصورة غير موثوق به.

تجدر الإشارة إلى أن كاميرا الهاتف تتضمن جهاز استشعار ضخم ISOCELL Bright MH1 بدقة 108 ميغابيكسل مع عدسة تليفوتوغرافية بدقة 48 ميغابيكسل، وقد أوضحت سامسونغ أنها قادرة على التكبير بقدرة تصل إلى 100X.

المصدر: وكالات