الثلاثاء 31 مارس 2020 09:31 ص

بالصور: جمعية الشفاء تنظم يومًا طبيًا مجانيًا في خان يونس

الجمعة 28 فبراير 2020 06:29 م بتوقيت القدس المحتلة

جمعية الشفاء تنظم يومًا طبيًا مجانيًا في خان يونس
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

نظمت جمعية الشفاء لرعاية مرضى السرطان بالتعاون مع منظمة أطباء لحقوق الإنسان الخميس 27/2/2020 يومًا طبيًا مجانيًا للمواطنين في محافظة خان يونس في مقر الجمعية.

حيث تم تقديم الكشف الطبي والتشخيص والأدوية لحوالي 400 حالة من كافة محافظات قطاع غزة، في تخصصات الغدد الصماء والسكري والعظام والأعصاب والأطفال، بإشراف مجموعة من أطباء الداخل المحتل.

الدكتور صلاح الحاج يحيى رئيس منظمة أطباء لحقوق الإنسان أكد على أن هذه الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المنظمة في الأراضي الفلسطينية تأتي للمساهمة في التخفيف من المعاناة التي يعيشها أبناء قطاع غزة، وأن هذه الفعالية تشكل حلقة من سلسلة الفعاليات التي قامت وتقوم بها المنظمة في الأراضي الفلسطينية.

بدوره رحب الدكتور سليم صقر رئيس مجلس إدارة الجمعية بالأطباء المشاركين في فعاليات اليوم الطبي موجهاً لهم شكره الجزيل على ما قدموه وبذلوه لإنجاحه وتقديم الاستشارات الطبية للمرضى المراجعين، مؤكدًا على أن الجمعية مستمرة في خطتها الهادفة للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا بشكل عام ومرضى السرطان بشكل خاص, وأن هذا اليوم يأتي ضمن سلسلة من الأيام الطبية المجانية التي قدمتها وستقدمها الجمعية خلال هذا العام.

من جانبهم عبّر المراجعون عن شكرهم الجزيل للقائمين على تنظيم هذه الفعالية التي تأتي في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

جمعية الشفاء تنظم يومًا طبيًا مجانيًا في خان يونس
جمعية الشفاء تنظم يومًا طبيًا مجانيًا في خان يونس
جمعية الشفاء تنظم يومًا طبيًا مجانيًا في خان يونس

المصدر: فلسطين الآن