الجمعة 03 أبريل 2020 12:54 ص

عوامل إضافية تقرب أوباميانج من برشلونة الموسم المقبل

السبت 29 فبراير 2020 11:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

عوامل إضافية تقرب أوباميانج من برشلونة الموسم المقبل
أرسل إلى صديق

يرتبط نجم نادي أرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، بيير إيمريك أوباميانج، بالانتقال لصفوف برشلونة الإسباني الموسم المقبل، حيث لا يزال الغموض يحوط حول مسألة تجديد اللاعب لعقده مع الجانرز.

وذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن خروج أرسنال من دور الـ32 بالدوري الأوروبي قد زاد وضع تجديد عقد أوباميانج تعقيدًا، حيث باتت مسألة تأهل أرسنال إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل شبه مستحيلة.

ويحتل أرسنال المركز التاسع حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، وبفارق 7 نقاط كاملة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة، أن خروج الجانزر من الدوري الأوروبي سيكلف النادي اللندني خسارة عشرات الملايين في الأرباح، بينما كسب أرسنال الإنجليزي 45 مليون يورو جراء وصوله لنهائي الدوري الأوروبي العام الماضي أمام تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة، أن تلك الخسائر ستسبب مشاكل لإدارة أرسنال في مسألة تجديد عقد المهاجم الجابوني أوباميانج، مما سيجعل مسألة رحيله لبرشلونة في الصيف أمرًا ممكنًا للغاية.

ويعد أوباميانج هو المرشح الأبرز لتدعيم هجوم برشلونة الموسم المقبل، بالإضافة إلى لاوتورو مارتينيز، مهاجم نادي إنتر ميلان.

المصدر: وكالات