27°القدس
26°رام الله
26°الخليل
25°غزة
27° القدس
رام الله26°
الخليل26°
غزة25°
السبت 06 يونيو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

كلوب ينتقد طريقة لعب أتلتيكو مدريد بعد الخروج من دوري الأبطال

أبدى يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبيه، وذلك بالرغم من الخروج أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وودع ليفربول دوري أبطال أوروبا من دور ال16 بعدما خسر أمام أتلتيكو مدريد بمجموع لقائي الذهاب والإياب 4-2، ليفقد رجال كلوب لقبهم الذين قد فازوا به العام الماضي.

وقال كلوب في تصريحات لبي تي سبورت: أنا سعيد تمامًا بالأداء، فمن الصعب أن تلعب بمثل هذا الأسلوب.

وانتقد كلوب أسلوب أتلتيكو مدريد في اللعب، حيث أضاف: مع جودة اللاعبين التي يمتلكها أتلتيكو مدريد لا أفهم لماذا يلعبون بتلك الطريقة، لكن الفائز دومًا يكون على حق.

وأضاف: أرى لاعبين في أتلتيكو مثل يورنتي وساؤول وكوكي والذين يمكنهم أن يلعبوا كرة قدم ممتازة، لكنهم يقفون في مناطقهم للدفاع ويعتمدون على الهجمات المرتدة واستطاعوا أن يسجلوا في مرمانا ولذلك نحن نهنئهم.

وأوضح: نحن نتقبل ما حدث بالطبع، لكن هذا لا يبدو جيدًا الليلة، أنا أدرك أنني حقًا شخص لا يتقبل الهزيمة خاصًة وأن اللاعبين بذلوا الكثير من الجهد ضد فريق على الجانب الآخر يدافع بخطين مكون كل جانب منهما من أربع لاعبين.

وأردف: نعلم أنه في العامين الماضيين كانت لدينا بعض اللحظات التي كان التوفيق فيها حليفًا لنا في دوري الأبطال، لكن اليوم كل شئ كان ضدنا في اللحظات الحاسمة والمصيرية.