الأحد 05 أبريل 2020 11:21 م

تعرف على موعد استئناف الدوري المصري

الخميس 19 مارس 2020 06:20 م بتوقيت القدس المحتلة

تعرف على موعد استئناف الدوري المصري
أرسل إلى صديق

استقر مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، على تحديد أول مايو المقبل موعدا مبدئيا لاستئناف مسابقة الدوري العام، بعد فترة التوقف والتعليق الحالية بناء على تعليمات مجلس الوزراء ووزارة الصحة.

ويرى مسئولو اتحاد الكرة أنه من الصعب استئناف مسابقة الدوري قبل أول مايو، لحين اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للحد من تفشى فيروس كورونا، بجانب منح الفرصة للأندية واللاعبين لعمل برامج إعداد وتأهيل بعد فترة التوقف.

وتحدث الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري، عن حقيقة إصابة أحد اللاعبين المصريين بالكورونا.. وقال محمد سلطان في تصريحات له: ": لا صحة لإصابة أحد اللاعبين المصريين بفيروس كورونا".

وتابع: " لا صحة لما يتردد بإصابة أي لاعب بالفيروس ولم يتعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا في الدوري المصري.". وتأتى تصريحات رئيس اللجنة الطبية ردا على تصريحات سمير حلبية رئيس النادي المصري بأن هناك لاعبين مصريين أصيبوا بفيروس كورونا ولكن لم يتم الإعلان عنهم.

وتطرق سلطان، إلى ملف تمديد فترة إيقاف الكرة المصرية، وقال ": "معدل انتشار فيروس كورونا في مصر يحسم عودة الدوري".. وتابع: "التغذية السليمة وبرامج التدريب الفردية هما سلاح الرياضيين للحفاظ على لياقتهم البدنية".

المصدر: وكالات