السبت 04 أبريل 2020 02:06 ص

برشلونة يغري إنتر بنجم غير متوقع لضم لاوتارو

السبت 21 مارس 2020 01:40 م بتوقيت القدس المحتلة

برشلونة يغري إنتر بنجم غير متوقع لضم لاوتارو
أرسل إلى صديق

كشفت تقارير صحفية إيطالية،  أن برشلونة قد يغري إنتر بصفقة غير متوقعة، من أجل ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

ويعتبر لاوتارو الهدف الأول لبرشلونة من أجل تدعيم خط هجومه، الذي يعاني من أزمة حقيقية في ظل عدم وجود بديل مناسب للويس سواريز.

وبحسب موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن برشلونة يدرس تقديم كوتينيو ضمن صفقة لاوتارو، حيث يمثل النجم البرازيلي أحد أهم الأهداف التي يتطلع لها المدير الرياضي لنيراتزوري بييرو أوزيليو.

وقدر إنتر ميلان قيمة لاوتارو بـ150 مليون يورو، بينما يضع شرطا جزائيا في عقده، يبلغ 111 مليون يورو، يفعل في الفترة بين 1 و 15 يوليو/ تموز المقبل.

ورغم وجود شرط في عقد كوتينيو مع بايرن بأحقية الشراء، إلى أنه من المرجح ألا يفعل النادي البافاري هذا الشرط، في ظل عدم تقديم اللاعب البرازيلي المستوى المتوقع منه.

وتبقى صفقة كوتينيو غير متوقعة في سير المفاوضات بين إنتر وبرشلونة، لا سيما أن الأيام الأخيرة شهدت الحديث عن اهتمام كبير من جانب مدرب نيراتزوري، كونتي، بخدمات عدد من لاعبي وسط البارسا، على غرار ميلو، ومن قبله فيدال وراكيتيتش.

ولا يمانع برشلونة في انتقال كوتينيو إلى إنتر على سبيل الإعارة لمدة موسمين، إذا كان ذلك سيخفض من قيمة ضم لاوتارو، كما يمكن أن يفيده من طريق آخر في توفير المقابل المالي المناسب لإعادة نيمار.

المصدر: وكالات