27°القدس
26°رام الله
26°الخليل
25°غزة
27° القدس
رام الله26°
الخليل26°
غزة25°
الجمعة 05 يونيو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

دي ماريا: أثبت أحقيتي بارتداء قميص ريال مدريد

النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا
النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا

تحدث النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا عن مسيرته مع الأندية الأوروبية، التي بدأت بصفوف بنفيكا البرتغالي، مرورا بريال مدريد وأخيرا باريس سان جيرمان.

وقال دي ماريا في حوار مع موقع الاتحاد الأوروبي (يويفا) "انتقالي لبنفيكا كان خطوة مهمة لي ولأسرتي، لأنها المحطة الأولى في أوروبا بعد موسم ونصف مع روزاريو سنترال، بنفيكا قدم لي كل شيء، فهو بمثابة بيتي الأول، ومدين له لما وصلت إليه اليوم".

وأضاف آنخيل "الانضمام لريال مدريد كان قفزة كبيرة، وانتقدني الكثيرون لأنني لم أقدم أداء جيدا في كأس العالم 2010، ومستواي لم يرتق للثمن الضخم الذي انتقلت به للريال، لكن جوزيه مورينيو كان يثق بي كثيرا".

وأكمل "أدائي تحسن موسما بعد آخر، وأثبت أنني أستحق ارتداء قميص الريال، وفي موسمي الأخير حققت لقب دوري أبطال أوروبا".

وواصل "الفوز بلقب دوري الأبطال له مذاق فريد من نوعه، فهو لا يشبه أي لقب آخر، لم يحالفني الحظ في الفوز بكأس العالم، لقد كنت قريبا للقب المونديال في 2014، لكن أرى أيضا أن دوري الأبطال لقب مميز، وسعيد لمساهمتي بالفوز بالكأس العاشرة لريال مدريد".

وبشأن طموحاته مع باريس سان جيرمان، رد قائلا "أفوز بكل الألقاب المحلية في فرنسا، بي إس جي يريد الفوز بكل مباراة وكل بطولة".

وأردف "النادي لديه تطلعات كبيرة، ويجب أن يكون اللاعبين على نفس مستوى الطموحات، لقد حققت معه الفوز بكل الألقاب باستثناء دوري الأبطال، وأتمنى أن أحققه قبل مغادرتي للنادي".

ولم يتطرق دي ماريا للحديث بكلمة عن تجربته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي لعب له لمدة موسم قبل أن ينتقل إلى بي إس جي في صيف 2015.

وكالات