29°القدس
28°رام الله
28°الخليل
30°غزة
29° القدس
رام الله28°
الخليل28°
غزة30°
الإثنين 06 يوليو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

بالفيديو: رابط تحميل لعبة ببجي موبايل 2020 pubg mobile التحديث الجديد بعد التوقف

نشرت مصادر تقنية، يوم الخميس، رابط تحميل لعبة ببجي موبايل 2020 pubg mobile التحديث الجديد، وذلك بعد إعلان الشركة المالكة للتطبيق، عن سبب تعليق وتوقف اللعبة في مناطق مختلفة من دول العالم.

وقالت صفحة ببجي بالعربي الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن هناك مشكلة غير معروفة تسببت بتعطل لعبة بوبجي خاصة في أجهزة Apple، مشيرة إلى أنه سيتم إصلاحها بأقرب وقت حسب كلام المطورين.

وذكرت الصفحة الرسمية أنه إبتداء من اليوم الخميس مع التحديث الجديد، منبيها اللاعبين من أن أي نقاط تخسرونها بسبب أحد الهاكات سوف تعودة لكم كامله بعد ما يتبند اللاعب عبر رسالة داخل اللعبة نفسها.

ونشرت الصفحة تفاصيل أبرز المميزات التي يتضمنها التحديث الجديد من لعبة ببجي رقم 0.18، موضحة أنه سيجري تجديد خريطة الصحراء بشكل كامل، وتحسين الجرافيكس والمباني، وإضافة مناطق جديدة لم تكن موجودة سابقا.

رابط تحميل ببجي موبايل 2020 اضغط هنا.

وبينت أنه سيتم إضافة ساحة تمرين جديدة في تحديث ببجي المرتقب، منوهة إلى أنه يمكن اللاعبين من مقابلة آخرين والتعرف عليهم بكل سهولة، بالإضافة إلى ميزة دعوة الأصدقاء للمشاركة في اللعبة.

وأضافت صفحة ببجي أنه سيتم إضافة السكوب المائل إلى العديد من الأسلحة، وخلفية جديدة باللوبي بعد صدور التحديث بفترة زمنية ليست بالطويلة، إلى جانب سلاح بي 90 سيكون في طور الهيمنة والمستودع.

وتابعت إنه سيتم إضافة ما يزيد عن عشرة مهمات إلى الانجازات مع وسوم جديدة وكذلك واجهة لإحصائيات وتفاصيل اللعبة بعد نهاية المواجهة، وإزالة الطرق الصعب، مرجحة عودة الميني زون في الوقت القريب المقبل.

وختمت صفحة ببجي العربية أن اللافت في التحديث الجديد الذي لم يسبق له مثيل، هو إضافة ماكنة لمشروبات الطاقة في خريطة الصحراء، كاشفة أن خاصية إعادة الموت سوف تدعم الهواتف الذكية أكثر مما كان سابقا وسيجري تقليل مدة التوقف فيها.

 

المصدر: وكالات