22°القدس
20°رام الله
21°الخليل
23°غزة
22° القدس
رام الله20°
الخليل21°
غزة23°
الخميس 04 يونيو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

رغم كورونا.. حفيد يسعد جدته بـ"طريقة خيالية"

أراد شاب سويدي أن يدخل السرور على قلبه جدته في عيد ميلادها الثاني والتسعين، بعد أن فرض عليها عزل تام في شقتها لحمايتها من

وقام  دانيال بيتيرسون بمفاجأة جدته إنغا في عيد ميلادها فأحضر رافعة كبيرة لتوصيل قالب حلوى عيد الميلاد لتستلمه من الشرفة حيث تعيش في الطابق الثالث.

ولم يكتف دانيال وعائلته بإسال قالب الحلوى إلى الجدة السعيدة، بل قاموا أيضا برفع باقات الزهور والهدايا إليها فيما كانوا يغنون لها "عيد ميلاد سعيد".

أراد أن يفاجئ جدته(إنجا بيتيرسون) في عيد ميلادها الـ92 في ظل عزل كبار السن أنفسهم لتجنب خطر الإصابة بفيروس #كورونا، فأحضر رافعة لتوصيل تورتة عيد الميلادوالهدايا والورود لها من الشرفة حيث تعيش في الطابق الثالث#السويد#يوم_الجمعه
Lotta JohanssonHappy Haunts by Aaron Kenny

وأعربت إنغا عن سعادتها البالغة بهذا الاحتفال المميز، وقالت إنها لم تكن لتحلم أبدا بأن تتلقى هدايا وحلوى عبر الرافعة، مؤكدة أن الاحتفال لن تنساه أبدا.

وكانت الفكرة قد خطرت ببال دانيال وصديقته بعد أن قررا أن لا تحتفل تلك الجدة لوحدها في عيد ميلادها، ويبدو أن أنغا معتادة على مفاجأت حفيدها، حيث صرخت من السعادة موجهة إليه كلامه: "لابد أنها فكرتك".

وشارك في الاحتفال بعيد ميلاد الجدة عن بعد العديد من أفراد عائلتها وأصدقائهم، فيما لاقت المبادرة استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السويد.

وكالات